ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

أوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويتر

- كتب   -  
أوساسونا - الصورة من حساب أوساسونا الرسمي
بات أوساسونا أول الصاعدين رسميًا للدوري الإسباني، مستفيدا من فوز غرناطة على ألباسيتي في الجولة 39 للقسم الثاني.

أوساسونا صاحب الـ78 نقطة في صدارة القسم الثاني، ضمن إنهاء المسابقة في المركز الثاني بأسوأ الأحوال، إذ يبتعد الآن عن ألباسيتي الثالث بـ10 نقاط كاملة لا يمكن تعويضها حسابيًا في الجولات الثلاثة المتبقية.

دوري القسم الثاني الإسباني يسمح لصاحبي المركزين الأول والثاني بالصعود مباشرة إلى الممتاز، فيما يلعب الثالث والرابع والخامس والسادس ملحق لحسم البطاقة الثالثة.

وحقق أوساسونا 23 انتصارا، وتعرض لـ7 هزائم، وتعادل 9 مرات. مسجلا 53 هدفا، ومتلقيا 33 في شباكه.

أوساسونا تحت قيادة المدرب الباسكي خاجوبا أراساتي، عاد للدوري الإسباني بعد هبوطه موسم 2016\2017.

النادي المنتمي لإقليم نافاري، لعب سابقا 37 موسما في القسم الأول، أفضلها عندما حقق المركز الرابع موسمي 1990\1991، و2005\2006.

استخدام مميز لوسائل التواصل الاجتماعي

نادي أوساسونا استغلت قرب الصعود الرسمي للدوري الممتاز بالشكل الأمثل عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

فنشر الحساب الرسمي على تويتر، مقطع فيديو قبل مباراة غرناطة وألباسيتي بعدة ساعات، يقوم فيه شخص بإيصال طرد لـ خاجوبا أراساتي مدرب الفريق.

لاحقا وبعد ضمان الصعود رسميا، نشر الحساب فيديو جديدا للمدرب أراساتي يفتح فيه الطرد، ويشاهد من خلاله لقطات تاريخية لـ أوساسونا في الدوري الإسباني، ويُختتَم بعبارة "لقد عدنا".

مرحبا بملعب إل سادار من جديد في منافسات الدوري الإسباني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات