ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

أوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويتر

- كتب   -  
أوساسونا - الصورة من حساب أوساسونا الرسمي
بات أوساسونا أول الصاعدين رسميًا للدوري الإسباني، مستفيدا من فوز غرناطة على ألباسيتي في الجولة 39 للقسم الثاني.

أوساسونا صاحب الـ78 نقطة في صدارة القسم الثاني، ضمن إنهاء المسابقة في المركز الثاني بأسوأ الأحوال، إذ يبتعد الآن عن ألباسيتي الثالث بـ10 نقاط كاملة لا يمكن تعويضها حسابيًا في الجولات الثلاثة المتبقية.

دوري القسم الثاني الإسباني يسمح لصاحبي المركزين الأول والثاني بالصعود مباشرة إلى الممتاز، فيما يلعب الثالث والرابع والخامس والسادس ملحق لحسم البطاقة الثالثة.

وحقق أوساسونا 23 انتصارا، وتعرض لـ7 هزائم، وتعادل 9 مرات. مسجلا 53 هدفا، ومتلقيا 33 في شباكه.

أوساسونا تحت قيادة المدرب الباسكي خاجوبا أراساتي، عاد للدوري الإسباني بعد هبوطه موسم 2016\2017.

النادي المنتمي لإقليم نافاري، لعب سابقا 37 موسما في القسم الأول، أفضلها عندما حقق المركز الرابع موسمي 1990\1991، و2005\2006.

استخدام مميز لوسائل التواصل الاجتماعي

نادي أوساسونا استغلت قرب الصعود الرسمي للدوري الممتاز بالشكل الأمثل عبر منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

فنشر الحساب الرسمي على تويتر، مقطع فيديو قبل مباراة غرناطة وألباسيتي بعدة ساعات، يقوم فيه شخص بإيصال طرد لـ خاجوبا أراساتي مدرب الفريق.

لاحقا وبعد ضمان الصعود رسميا، نشر الحساب فيديو جديدا للمدرب أراساتي يفتح فيه الطرد، ويشاهد من خلاله لقطات تاريخية لـ أوساسونا في الدوري الإسباني، ويُختتَم بعبارة "لقد عدنا".

مرحبا بملعب إل سادار من جديد في منافسات الدوري الإسباني.

التعليقات