ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابي

- كتب   -  
كيليان مبابي - الصورة من thesefootballtimes
نشر نادي باريس سان جيرمان، نفى فيه أي نية للاستغناء عن لاعبه كيليان مبابي.

وقال النادي الفرنسي:

"علاقة قوية للغاية جمعت باريس سان جيرمان بـ كيليان مبابي طوال الموسمين الماضيين، وهذه العلاقة ستستمر في الموسم المقبل.

لدينا طموحات مشتركة لكتابة التاريخ في الكرة الأوروبية، في الذكرى الخمسينية لتأسيس باريس سان جيرمان.

نريد تسطير صفحة جديدة في تاريخ نادينا سويًا، وكل طرف سيقوم بدوره المطلوب، مع الاعتراف بأهمية المجموعة".

مبابي أثار الشكوك بشأن مستقبله أمس الأحد، بعد تسلمه جائزتي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وأفضل لاعب شاب، من رابطة اللاعبين المحترفين.

متصدر هدافي الدوري الفرنسي صرّح يوم أمس: "هذا هو اللقب الوحيد الذي لم أكن قد حققته. أنا سعيد للغاية، أعيش لحظة مميزة للغاية واستطعت التأقلم مع تغيير مركزي، الآن وصلت لنقطة التحول الثانية في مسيرتي، وقد اكتشفت العديد من الأشياء هنا بالفعل".

مضيفا: "ربما حانت اللحظة التي يجب أن أتحمّل فيها مزيدا من المسؤوليات، في باريس سان جيرمان ربما، أو في مكان آخر مع مشروع جديد، أشكر الجميع على كل حال".

قبل أن يضيف للصحفيين في المنطقة المختلطة: "قلت ما يجب علي قوله، عليك أن تبعث بالرسائل في مناسبة مماثلة، وقد بعثت برسالتي. إن تحدثت أكثر فلن تكون الرسالة التي أود أن أبعثها".

مبابي سجّل 32 هدفا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وارتبط اسمه بـ ريال مدريد طوال الفترة الماضية.

التعليقات