ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

إغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراء

- كتب   -  
إغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراء
إغلاق والطرق المؤدية لوسط مدينة تاجوراء

ايوان ليبيا - وكالات :

كلف رئيس فرع الإدارة العامة للدعم المركزي تاجوراء، أمس الأحد، وحدة التحري والقبض ووحدة مكافحة الشغب بالإدارة العامة للدعم المركزي فرع تاجوراء، بإغلاق الطريق المُزدوج تاجوراء من الإشارة الضوئية تاجوراء الوسط إلى جزيرة دوران أبوشوشة، وإغلاق كافة الطرق المُؤدية لوسط تاجوراء.

ووفقا لبيان لوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، يأتي «هذا القرار للتخفيف من حِدة الازدحام والحركة المرورية للمركبات الآلية والسماح للعائلات بحرية الحركة على الأقدام وتأمين الطريق المُزدوج وضبط أي مخالفين للقانون».

وأوضح البيان هذا الإغلاق للطريق سيبدأ من اليوم الإثنين في الساعة 8:00 أثناء صلاة المغرب وحتى الساعة 03:30 بعد منتصف الليل.

التعليقات