ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

استمرار تأخر الرحلات بمطار مانشستر بسبب مشكلة في إمدادات الوقود

- كتب   -  
مطار مانشيستر

أعلنت السلطات بمطار مانشستر في بريطانيا اليوم الاثنين أنه من المتوقع حدوث مزيد من حالات التأخير في المطار اليوم، بعد أن أثرت مشكلة في الطاقة على إمدادات الوقود مما أدى إلى إلغاء عشرات الرحلات قبل يوم واحد.


وجاء في بيان للمطار في وقت مبكر من اليوم أن المهندسين حلوا مشكلة الطاقة وأن معظم الرحلات المجدولة ستعمل كما هو مخطط لها.
وأضاف البيان أنه مع ذلك نتوقع أن يكون هناك عدد قليل من حالات التأخير والإلغاء نتيجة للمشكلات التي واجهها المطار أمس. ودعت سلطات المطار المسافرين إلى التحقق من موقف رحلاتهم مع شركة الطيران الخاصة بهم.
يشار إلى أنه تم إلغاء ما مجموعه 69 رحلة بما في ذلك الرحلات القادمة والمغادرة يوم الأحد بسبب مشكلة الطاقة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات