ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليج

- كتب   -  
طيران الإمارات

أفادت شركتا "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" بأن العمليات تسير كالمعتاد دون أي تغييرات.


ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" اليوم الأحد عن متحدث باسم "طيران الإمارات" القول إن الشركة على دراية تامة بإشعار وكالة الطيران الفيدرالية الأمريكية للطيارين الذي صدر في وقت متأخر من يوم الخميس الماضي في الولايات المتحدة.
وأضاف المتحدث أن عمليات الناقلة تسير كالمعتاد حاليا من دون أي تغييرات، كما أنها على تواصل وثيق مع السلطات المعنية، محلياً وعالمياً، وتراقب الوضع عن كثب. وأكد أن "سلامة عملياتنا تبقى دائماً على رأس أولوياتنا من دون أدنى تهاون".
من جانبه، قال متحدث باسم "فلاي دبي" إن الشركة تسير رحلاتها ضمن المسارات الجوية المعتمدة دولياً. وأضاف المتحدث أن الشركة على اطلاع بالإشعار، وستواصل مراقبة الوضع والامتثال لأية توجيهات تصدر عن الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات. كانت الولايات المتحدة قد حذرت شركات الطيران المدني التي تشغل رحلات في منطقة الخليج من زيادة المخاطر التي تواجهها طائراتها نتيجة لتصعيد التوتر في المنطقة. وأكدت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ضرورة أن تكون جميع الطائرات المتواجدة في أجواء المنطقة على دراية بشأن "تكثيف الأنشطة العسكرية وتصعيد التوتر السياسي".  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات