ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

"طيران الإمارات" و"فلاي دبي": العمليات تسير كالمعتاد رغم التوترات بالخليج

- كتب   -  
طيران الإمارات

أفادت شركتا "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" بأن العمليات تسير كالمعتاد دون أي تغييرات.


ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" اليوم الأحد عن متحدث باسم "طيران الإمارات" القول إن الشركة على دراية تامة بإشعار وكالة الطيران الفيدرالية الأمريكية للطيارين الذي صدر في وقت متأخر من يوم الخميس الماضي في الولايات المتحدة.
وأضاف المتحدث أن عمليات الناقلة تسير كالمعتاد حاليا من دون أي تغييرات، كما أنها على تواصل وثيق مع السلطات المعنية، محلياً وعالمياً، وتراقب الوضع عن كثب. وأكد أن "سلامة عملياتنا تبقى دائماً على رأس أولوياتنا من دون أدنى تهاون".
من جانبه، قال متحدث باسم "فلاي دبي" إن الشركة تسير رحلاتها ضمن المسارات الجوية المعتمدة دولياً. وأضاف المتحدث أن الشركة على اطلاع بالإشعار، وستواصل مراقبة الوضع والامتثال لأية توجيهات تصدر عن الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات. كانت الولايات المتحدة قد حذرت شركات الطيران المدني التي تشغل رحلات في منطقة الخليج من زيادة المخاطر التي تواجهها طائراتها نتيجة لتصعيد التوتر في المنطقة. وأكدت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية ضرورة أن تكون جميع الطائرات المتواجدة في أجواء المنطقة على دراية بشأن "تكثيف الأنشطة العسكرية وتصعيد التوتر السياسي".  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات