ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

الفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبية

- كتب   -  
الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي

نفى مساعدو الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي اليوم الأحد الشائعات التي أفادت بأنه جرى نقل دوتيرتي / 74 عاما/ للمستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية.


وقال المتحدث الرئاسي سالفادور بانيلو في بيان" لا صحة للشائعة التي تفيد بأنه جرى نقل الرئيس رودريجو دوتيرتي لمركز كاردينال سانتوس الطبي".
وأضاف " الرئيس في مقره بالقصر الرئاسي، يوقع الأوراق".
وقال بانيلو إنه عندما تحدث لدوتيرتي ،" لم يؤكد أو ينفى الرئيس أنه توجه للمستشفى". وقالت زيراه بلانشي، المتحدثة باسم المجموعة الأمنية الرئاسية " نستطيع أن نؤكد لكم أن الرئيس بصحة جيدة". وكان استطلاع للرأي قد أظهر في ديسمبر الماضي أن 66% من الفلبينيين يشعرون بالقلق على صحة دوتيرتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات