ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبيا

الفلبين تنفى أنباء إصابة رئيسها بأزمة قلبية

- كتب   -  
الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي

نفى مساعدو الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي اليوم الأحد الشائعات التي أفادت بأنه جرى نقل دوتيرتي / 74 عاما/ للمستشفى بعد إصابته بأزمة قلبية.


وقال المتحدث الرئاسي سالفادور بانيلو في بيان" لا صحة للشائعة التي تفيد بأنه جرى نقل الرئيس رودريجو دوتيرتي لمركز كاردينال سانتوس الطبي".
وأضاف " الرئيس في مقره بالقصر الرئاسي، يوقع الأوراق".
وقال بانيلو إنه عندما تحدث لدوتيرتي ،" لم يؤكد أو ينفى الرئيس أنه توجه للمستشفى". وقالت زيراه بلانشي، المتحدثة باسم المجموعة الأمنية الرئاسية " نستطيع أن نؤكد لكم أن الرئيس بصحة جيدة". وكان استطلاع للرأي قد أظهر في ديسمبر الماضي أن 66% من الفلبينيين يشعرون بالقلق على صحة دوتيرتي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات