ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

إصابة 34 شخصا في تصادم قطارين بالفلبين

- كتب   -  
تصادم قطارين - أرشيفية

اصطدم قطاران في نظام النقل السريع بالسكك الحديدية في العاصمة الفلبينية مانيلا ما أسفر عن إصابة 34 شخصًا، وفقا لما أعلنته السلطات المحلية، اليوم الأحد.


وقال هيرناندو كابريرا، المتحدث باسم الوكالة المشرفة على عمليات نظام القطارات، إن الحادث وقع مساء أمس السبت على الخط الثاني البالغ طوله 8ر13 كيلومترًا من خط السكك الحديدية الخفيفة.
وقال كابريرا للصحفيين إن قطارًا معطلًا كان متوقفًا على طريق الطوارئ بين محطتين تحرك فجأة إلى خط نشط والذي كان يسير به من الاتجاه المعاكس قطار يحمل ركابًا.
وأضاف كابريرا: تم إبلاغ سائق القطار الذي يعمل على الفور بوجود قطار خارج عن السيطرة، لذا توقف فورًا، لكن القطار المعطل استمر في التحرك واصطدم مع القطار الآخر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات