ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

توزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوب

- كتب   -  
توزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوب
توزيع دفعة من الآليات لوحدات الداخلية في الغرب والجنوب

ايوان ليبيا - وكالات :

أشرف رئيس مجلس وزراء الحكومة المؤقتة عبدالله الثني أمس السبت على توزيع دفعة جديدة من آليات وزارة الداخلية على مختلف مديريات الأمن والإدارات العامة بالوزارة.

وشارك في مراسم التوزيع كل من وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، وعميد بلدية بنغازي صقر بوجواري، ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي العقيد صلاح الخفيفي وعدد من مديري الإدارات بوزارة الداخلية.

وتفقد الثني مخازن الإدارة العامة للآليات بوزارة الداخلية في مدينة بنغازي، وتفقد ورش الصيانة وعمليات طلاء الآليات بحسب الألوان المعتمدة لكل إدارة.

وأكد مدير الإدارة العامة للآليات العقيد محمد الحداد أن تعليمات وزير الداخلية تقضي بتوزيع هذه الدفعة من الآليات لكل مديريات الامن في غرب البلاد وجنوبها بما يدعم الخطط الأمنية في تلك المناطق بما يكفل حفظ الأمن وحماية ظهر القوات المسلحة.

وأشار إلى أن الإدارة العامة للدعم المركزي ضمن المستهدفين من استلام الآليات من هذه الدفعة لما لهذا الجهاز من أهمية بالغة في دعم جهود الأمن بمختلف مناطق الحكومة المؤقتة.

من جهته أكد رئيس مجلس الوزراء أنه لن يتوانى عن تقديم الدعم اللازم لوزارة الداخلية لتقوم بدورها المنوط بها في تأمين الوطن والمواطن في هذا الوقت من عمر البلاد.

التعليقات