ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
الإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضربسبورت: برشلونة سيعرض ديمبيلي للبيع هذا الصيفشنايدر: كنت أستطيع أن أصير مثل ميسي ورونالدو.. لكني لم أرغب في ذلكماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناإندونيسيا تسجل أعلى زيادة يومية لحالات الإصابة بفيروس كوروناالكويت: 10 حالات وفاة و487 إصابة بـ«كورونا» خلال 24 ساعةقطر تسجل حالتي وفاة و1700 إصابة جديدة بفيروس كوروناأردوغان يقر بدور بلاده في قيادة قوات الوفاقالاعلان عن مبادرة جديدة لحل الأزمة الليبية لعقيلة صالح وحفترخطة إعادة تشغيل أكبر حقول النفط في ليبيا

فوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرت

- كتب   -  
فوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرت
فوز 94 شخصًا بقرعة الحج في سرت

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن منسق تنسيقية حجاج المنطقة الوسطى (ب)، أحمد الجارح أحواس، أن عدد الفائزين بقرعة الحج لأداء الفريضة خلال العام الجاري في بلدية سرت، التي تضم سرت المركز وأبوهادي المدينة، بلغ 94 حاجًّا وحاجة.

وأوضح أحواس السبت، أن قرعة الحج أُجريت يوم الجمعة بحضور مسؤولي الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية وإدارة شؤون الحج والعمرة ومنسقي المناطق وفقًا لقرار الهيئة بالخصوص.

وأضاف أحواس أن حصة سرت المركز في القرعة التي أجريت أمس كانت من نصيب 49 مواطنًا ومواطنة، مضيفًا «أن العدد المحفوظ منذ العام الماضي كان 14 شخصًا ليصبح العدد الكلي للعام الحالي 63 شخصًا».

وذكر منسق تنسيقية حجاج المنطقة الوسطى (ب) أن «حصة أبوهادي المدينة هي 24 حاجًّا وأن العدد المحفوظ من العام الماضي 7 حجاج ويصبح العدد الإجمالي لحجاج أبوهادي العام الحالي 31 حاجًّا».

وأشار أحواس إلى أن عدد حجاج بلدية هراوة (شرق سرت) للعام الحالي بلغ 8 حجاج وحاجات، لافتًا إلى أن عدد حجاج مناطق زمزم وأبونجيم وأبوقرين بلغ 16 حاجًّا وحاجة للعام الحالي.

التعليقات