ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

تعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبة

- كتب   -  
تعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبة
تعليق الخارجية الفرنسية على زيارة حفتر المرتقبة

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت وزارة الخارجية الفرنسية في أول تعليق لها على أنباء زيارة قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، باريس هذا الأسبوع، إنها تحافظ على الحوار مع جميع الأطراف الليبية لتشجيعهم على العودة إلى المفاوضات وقبول وقف فوري لإطلاق النار.

وأوضحت الوزارة، اليوم السبت، حسبما نُـشر عبر موقعها الرسمي ردًّا على سؤال صحفي حول توقعات نتائج زيارة حفتر يوم الخميس المقبل إن موقف فرنسا من الأزمة الليبية معروف جيدًا، مجددة التأكيد على أن «الحل السياسي تحت رعاية الأمم المتحدة هو الكفيل بوضع حد للصراع في ليبيا».

ولفتت وزارة الخارجية إلى دعم فرنسا حكومة الوفاق الوطني بقيادة فائز السراج مع الحفاظ على الحوار مع جميع الأطراف لتشجيعهم على العودة إلى طريق التفاوض، والقبول بوقف فوري وغير مشروط لإطلاق النار.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية، في وقت سابق، أن الرئيس إيمانويل ماكرون سيجتمع مع قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، في باريس الأسبوع الجاري.

وجاء الإعلان الفرنسي عن زيارة حفتر بعد اجتماع الأخير، الخميس الماضي، مع رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي، في روما، حيث تناول اللقاء الأوضاع في ليبيا.

وسبقتها زيارة إلى العاصمة المصرية، القاهرة، والتقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

التعليقات