ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

الوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل

- كتب   -  
الوطنية للنفط :  الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل
الوطنية للنفط : الهجوم على حقل زلة لم يؤثر على العمل

ايوان ليبيا - وكالات :

أدانت المؤسسة الوطنية للنفط، مساء أمس السبت، الهجوم الإرهابي الذي استهدف بوابة شركة الزويتينة فجر اليوم السبت بالقرب من حقل زلة النفطي، مؤكدة في الوقت نفسه أن الهجوم لم يؤثر بشكل مباشر على سير عمليات الإنتاج.

وذكرت المؤسسة، في بيان عبر صفحتها على «فيسبوك»، أن التقييمات الأمنية في المنطقة أظهرت أن عددًا من المتطرفين داهموا البوابة الرئيسية الواقعة بين مدينة زلة وحقل زلة النفطي، الذي تشرف على تشغيله شركة الزويتينة للنفط التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط مما أسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة أشخاص، من بينهم مواطن ليبي. 

وأعربت المؤسسة، عن أسفها للخسائر في الأرواح وتتوجّه بأحر التعازي إلى عائلات الضحايا.

وقال البيان إن «إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، اجتماعًا طارئًا لمراجعة البروتوكولات الأمنية، وطالبت أن يتّخذ حرس المنشآت النفطية بالمنطقة التدابير الوقائية اللازمة». 

 

التعليقات