ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

فوز رئيس الوزراء الأسترالي بالانتخابات البرلمانية

- كتب   -  
سكوت موريسون

رجحت نتائج فرز أصوات الناخبين المشاركين في الانتخابات البرلمانية الأسترالية -حتى الآن- احتفاظ رئيس الوزراء المحافظ سكوت موريسون بمنصبه.

وعلى خلاف جميع استطلاعات الرأى التي أجريت فاز تحالف يمين الوسط الذي ينتمي له موريسون، اليوم السبت، على حزب العمال الاشتراكي الديمقراطي المعارض.

وقال التليفزيون الرسمي "إيه بي سي" إنه من المرجح أن يحتفظ رئيس الوزراء سكوت موريسون بمنصبه، مشيرا إلى أن زعيم المعارضة بيل شورتن اعترف مساء اليوم بالهزيمة، وهنأ مورريسون بالفوز.

وأبلغت مفوضية الانتخابات الاسترالية وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) عبر الهاتف بأنه من المتوقع أن يحصل ائتلاف رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون على أربعة وسبعين مقعدًا وهو ما يقل عن الأغلبية بمقعدين في مجلس النواب البالغ عدد مقاعده 151 مقعدا، بينما من المرجح أن يحصل حزب العمال المعارض على ستة وستين مقعدا، وذلك بعد فرز 72 % من أصوات الناخبين.

كما أعلنت مفوضية الانتخابات الاسترالية أنها ستستأنف غدًا الأحد فرز الأصوات، ولا يزال العديد من مقاعد مجلس النواب غير محسوم حتى الآن، بينما من المرجح أن يحصل المرشحون المستقلون، أو الأحزاب الصغيرة بما فيها الخضر، على ستة مقاعد فقط.

وربما يتعين على موريسون السعي لدى تلك الأحزاب الصغيرة لمساعدته في تشكيل حكومة أقلية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات