ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

شاهد – مشجع لـ سيتي يقتحم منطقة الصحفيين بعد نهائي الكأس بسبب "ما تفعلونه لـ صلاح"

- كتب   -  
مشجع سيتي لحظة حديثه مع الصحفيين
اقتحم أحد مشجعي فريق مانشستر سيتي منطقة الصحفيين عقب نهاية نهائي كأس إنجلترا، ليصرخ في وجه الصحفيين بسبب محترفنا المصري محمد صلاح.

مشجع مانشستر سيتي الذي اقتحم منطقة الصحفيين حاملا شعار ناديه، هاجم الصحفيين بسبب الاهتمام بـ محمد صلاح، بشكل أكبر من اهتمامهم بإنجازات مانشستر سيتي.

ونشر الصحفي الإنجليزي روب هاريس، صحفي وكالة أسوشييتد بريس، مقطعا لصراخ المشجع في وجه الصحفيين، قائلا: "لقد حققنا الثلاثية المحلية هذا الموسم وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي أحد".

"ولكنكم لا تهتمون إلا بـ محمد صلاح وستضعون صورته في أغلفة الصحف ليوم الغد. هذا ما تفعلونه فقط".

تتويج سيتي بالدوري جاء على حساب ليفربول الذي قاتل حتى الرمق الأخير من المسابقة، ولكن كتيبة بيب جوارديولا لم تترك أي فرصة لـ رفاق صلاح لرفع اللقب.

ولعب صلاح 51 مباراة هذا الموسم بقميص ليفربول ونجح في تسجيل 26 هدفا وصناعة 13.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنام في الأول من الشهر المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومنذ انضمامه لـ ليفربول، لعب صلاح 103 مباراة ونجح في تسجيل 70 هدفا وصناعة 29 في كل البطولات.

وحقق صلاح على مستوى الجوائز الفردية، جائزة أفضل لاعب في إفريقيا مرتين على التوالي وجائزة لاعب العام في إنجلترا وفي ليفربول.

وتقاسم صلاح مع ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج جائزة أفضل هداف في الموسم، بعدما حصدها الفرعون المصري وحيدا في الموسم قبل الماضي.

طالع أيضا

التعليقات