ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

"إدارة خانتك.. ستبقى فخرنا".. حظوظ روما للمشاركة في دوري الأبطال تتقلص بالتعادل أمام ساسولو

- كتب   -  
دي روسي - روما
تعادل فريق روما خارج ملعبه أمام ساسولو دون أهداف في الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي.

فرص بالجملة مهدرة من لاعبي روما، صعبت للغاية فرص الفريق في إنهاء الدوري في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ووصل روما للنقطة 63 في المركز الخامس بفارق نقطتين عن الرابع أتلانتا والذي لم يلعب مباراة الجولة الـ 37 حتى الآن.

انتصار أتلانتا على يوفينتوس مساء يوم الأحد يعني بشكل رسمي نهاية حظوظ روما في الوصول لدوري أبطال أوروبا.

ويبتعد ميلان بفارق نقطة واحدة الآن عن روما ويستهدف الانتصار أمام فروسينوني لمواصلة القتال على بطاقة الوصول لدوري الأبطال.

وهاجمت جماهير روما إدارة فريقها بشدة قبل وأثناء وبعد المباراة بسبب قرار عدم التجديد لـ دانييلي دي روسي.

روما أعلن في وقت سابق رحيل دي روسي عقب نهاية الموسم، ولكن اللاعب ذكر بأنه لن يعتزل.

قرار عدم تجديد إدارة روما لـ دي روسي، تسبب في هجوم ناري من جماهير فريق العاصمة على الإدارة.

ورفعت جماهير روما من ملعب ساسولو لافته كُتب عليها "إدارة خانتك.. DDR ستبقى فخرنا للأبد – دانييلي دي روسي – ".

كما ارتدى بعض من جماهير روما لملابس رجال الأطفاء، قبل أن يرفعوا لافته كُتب عليها "إدارة تُلفظ أنفاسها الأخيرة"، حسبما ذكر موقع لا روما 24.

طالع أيضا

التعليقات