ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

بالفيديو - فالنسيا يتأهل للأبطال.. وإسبانيول إلى الدوري الأوروبي على حساب بلباو

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - فالنسيا
ضمن فالنسيا المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الدوري الإسباني في المركز الرابع بالفوز يوم السبت على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-صفر.

واستغل إسبانيول سقوط أتلتيك بلباو في ملعب إشبيلية ليقتنص المركز السابع ويتأهل لبطولة الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-صفر.

ولحق إسبانيول بخيتافي وإشبيلية إلى الدوري الأوروبي.

وتعادل خيتافي أمام ضيفه فياريال بنتيجة 2-2 بينما انتصر إشبيلية في ملعبه على بلباو بهدف وسام بن يدر.

وبذلك يمثل إسبانيا في دوري أبطال أوروبا كل من برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا بينما يشارك في الدوري الأوروبي خيتافي وإشبيلية وإسبانيول.

وفوز فالنسيا على بلد الوليد هو أفضل استعداد لآخر مباراة له في الموسم والتي سيقارع فيها برشلونة على لقب كأس ملك إسبانيا في 25 مايو.

التعليقات