ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
السلطة الفلسطينية والارتماء في احضان امريكا ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيعُقدة الأدْلَجَــة والظلم التاريخي للشعوب.. هل ما يزال بوسع المؤدلجين تقديم شيء لحلّ القضايا المعاصرة في بلداننا؟مجزرة غرغور.... دماء الضحايا توقد شعلة الحرية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيبالعودة إلى واقع النخبة السياسية والفكرية والإعلامية الليبية في علاقتها بالحرب ... كي نقول فيه بضع كلمات صريحة..الجيش الأمريكي: مقتل جنديين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستانكوريا الجنوبية: الحوثيون أفرجوا عن سفن ومواطنين كوريين كانوا محتجزين لديهممقتل اثنين وإصابة آخرين في هجوم إسرائيلي على دمشقالخارجية الصينية تستدعي دبلوماسيا أمريكيا بسبب هونج كونجاعتداءات لطيران أجنبي في مصراتة وطرابلستوقف منظومة الجوازات في بنغازيعسكريو الجنوب يعلنون استعدادهم للقتال تحت إمرة الوفاقسفارة الولايات المتحدة تستضيف حوارا اقتصاديا ليبياليبيا مصدر ثلث أسلحة الارهابيين في القارةتخريج أكبر دفعة شرطة في البيضاءبالفيديو - ويلز تفعلها وتتأهل إلى يورو 2020بالفيديو - جنابري وفينالدوم ينفجران في انتصاران عريضان لـ ألمانيا وهولنداالاستخبارات العسكرية الأمريكية: انسحاب ترامب من سورية أفاد «داعش»انطلاق المعرض الثقافي السعودي في «اليونسكو»نظام الحكم الإيراني معرض لمزيد من التوترات بسبب العقوبات الأمريكيةرئيس وزراء الكويت الجديد يؤدي اليمين أمام أمير البلاد

بالفيديو - فالنسيا يتأهل للأبطال.. وإسبانيول إلى الدوري الأوروبي على حساب بلباو

- كتب   -  
مانشستر يونايتد - فالنسيا
ضمن فالنسيا المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الدوري الإسباني في المركز الرابع بالفوز يوم السبت على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-صفر.

واستغل إسبانيول سقوط أتلتيك بلباو في ملعب إشبيلية ليقتنص المركز السابع ويتأهل لبطولة الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-صفر.

ولحق إسبانيول بخيتافي وإشبيلية إلى الدوري الأوروبي.

وتعادل خيتافي أمام ضيفه فياريال بنتيجة 2-2 بينما انتصر إشبيلية في ملعبه على بلباو بهدف وسام بن يدر.

وبذلك يمثل إسبانيا في دوري أبطال أوروبا كل من برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا بينما يشارك في الدوري الأوروبي خيتافي وإشبيلية وإسبانيول.

وفوز فالنسيا على بلد الوليد هو أفضل استعداد لآخر مباراة له في الموسم والتي سيقارع فيها برشلونة على لقب كأس ملك إسبانيا في 25 مايو.

التعليقات