ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

صالح يؤكد على أهمية وحدة ليبيا

- كتب   -  
صالح يؤكد على أهمية وحدة ليبيا
صالح يؤكد على أهمية وحدة ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى  رئيس مجلس النواب المستشار “عقيلة صالح” بمقر إقامته بمدينة القبة عدد من عمداء البلديات بالمنطقة الجنوبية وعدد من أعضاء المجالس البلدية والفعاليات الشبابية بالمنطقة الجنوبية وعدد من النشطاء من المنطقة الغربية .

ومن جانبه قال رئيس مجلس النواب ، إن ” ما يمثله الجنوب وأهله من أهمية لوحدة الوطن والحفاظ على سيادته”، مؤكداً على وحدة ليبيا وأهلها شرقاً وغرباً وجنوباً .

وناقش  رئيس مجلس النواب خلال كلمته آخر المستجدات السياسية والعسكرية مؤكداً على ثبات أبناء الوطن المخلصين على مواقفهم رغم ما يتعرضون له من ضغوطات وابتزاز وبأن التاريخ سيسجل لثابتين  مواقفهم الوطنية وللمتخاذلين خيانتهم وعمالتهم .

كما ناقش المستشار ” عقيلة صالح ” الاستحقاقات الوطنية التي قام مجلس النواب بالوفاء بها من إصدار القوانين والقرارات اللازمة لبناء دولة المؤسسات والقانون والتي كان أخرها قرار تجريم وحظر جماعة الإخوان المسلمين وتصنيفها جماعة إرهابية.

التعليقات