ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

الاتحاد الأوروبي يرحب بتأجيل قرار ترامب برفع الرسوم على السيارات

- كتب   -  
دونالد ترامب

رحبت المفوضية الأوروبية اليوم الجمعة بتأجيل قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن فرض رسوم جمركية على السيارات المستوردة، وقالت إنها مستعدة للتفاوض على اتفاق تجاري بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة يشمل السيارات.


وقال متحدث باسم المفوضية "نرحب بأنه، على الرغم من بعض الاختلافات، فإن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة يتمسكان بوفاء وإخلاص بالاتفاق الذي توصل إليه رئيس المفوضية يونكر والرئيس ترامب في 25 يوليو 2018، ولذلك فإنه يمكن تفادي رسوم إضافية في أي من الاتجاهين".
وقالت سيسيليا مالستروم مفوضة التجارة بالاتحاد الأوروبي في تغريدة إنها ترفض فكرة أن صادرات الاتحاد من السيارات تمثل تهديدا للأمن القومي الأمريكي، مضيفة أن الاتحاد مستعد للتفاوض على اتفاق تجاري محدود، يشمل السيارات، لكن ليس اتفاقا لإدارة تجارة تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية.
وقالت مالستروم إنها ستناقش العلاقات التجارية بين الجانبين مع الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر في باريس الأسبوع المقبل

التعليقات