ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

روز يكشف: مسؤولو فريق أرادوا التأكد من سلامة عقلي قبل التعاقد معي

- كتب   -  
داني روز - توتنام
كشف داني روز لاعب توتنام أن ناديا تفاوض معه في الصيف الماضي وأراد مسؤولوه التأكد من الصحة الذهنية للأول عقب أزمة نفسية مر بها قبل كأس العالم 2018.

وقال روز البالغ عمره 28 عاما خلال فيلم وثائقي تسجله شبكة BBC:"أعتقد أن المشوار في كرة القدم لا يزال طويلا لأنه في الصيف تحدثت مع فريق آخر. قالوا: النادي يريد مقابلتك، فقط للتأكيد أنك لست مجنونا".

وواصل روز "كان بسبب ما قلته وما مررت به. أصبت بالحرج، لأنه أيا كان ما مررت به أود التفكير بأن هذا لا يؤثر على قيامي بعملي. لا أزال أعرف أني سأعطي دائما بنسبة 100%".

وأتم "في النهاية لم يقدموا عرضا، لكن أن يظن الناس أنك مجنونا هو أمر محرج ولا زلت غاضبا حتى الآن. إذا سنحت هذه الفرصة مجددا قطعا سأرفض".

وارتدى روز قميص توتنام لأول مرة في 2007 حين رحل عن ليدز يونايتد وأعاره الأول لفرق واتفورد وبيتربورو وبريستول سيتي وسندرلاند.

ويلعب روز في الفريق الأول لتوتنام منذ 2013 ويستعد لاعب إنجلترا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ضد ليفربول في 1 يونيو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات