ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

روز يكشف: مسؤولو فريق أرادوا التأكد من سلامة عقلي قبل التعاقد معي

- كتب   -  
داني روز - توتنام
كشف داني روز لاعب توتنام أن ناديا تفاوض معه في الصيف الماضي وأراد مسؤولوه التأكد من الصحة الذهنية للأول عقب أزمة نفسية مر بها قبل كأس العالم 2018.

وقال روز البالغ عمره 28 عاما خلال فيلم وثائقي تسجله شبكة BBC:"أعتقد أن المشوار في كرة القدم لا يزال طويلا لأنه في الصيف تحدثت مع فريق آخر. قالوا: النادي يريد مقابلتك، فقط للتأكيد أنك لست مجنونا".

وواصل روز "كان بسبب ما قلته وما مررت به. أصبت بالحرج، لأنه أيا كان ما مررت به أود التفكير بأن هذا لا يؤثر على قيامي بعملي. لا أزال أعرف أني سأعطي دائما بنسبة 100%".

وأتم "في النهاية لم يقدموا عرضا، لكن أن يظن الناس أنك مجنونا هو أمر محرج ولا زلت غاضبا حتى الآن. إذا سنحت هذه الفرصة مجددا قطعا سأرفض".

وارتدى روز قميص توتنام لأول مرة في 2007 حين رحل عن ليدز يونايتد وأعاره الأول لفرق واتفورد وبيتربورو وبريستول سيتي وسندرلاند.

ويلعب روز في الفريق الأول لتوتنام منذ 2013 ويستعد لاعب إنجلترا لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ضد ليفربول في 1 يونيو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات