ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

أياكس: زياش سيرحل

- كتب   -  
حكيم زياش - أياكس
كشف مارك أوفر مارس نجم أياكس السابق والمدير الرياضي الحالي للنادي أن حكيم زياش لاعب الفريق سيرحل على الأرجح لأن أندية عديدة تخطب وده.

وقال لاعب هولندا السابق في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية:"سيرحل حين يأتي فريق كبير. الأضواء مسلطة عليه بعد أدائه الرائع في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "فرق عديدة تحوم حوله. وعدناه أننا سنوافق على صفقة جيدة".

ونال زياش جائزة أفضل لاعب في أياكس بالموسم الحالي الذي توج فيه الفريق بلقب الدوري الهولندي وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت تقارير إن أندية مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول وبروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ مهتمة باللاعب المغربي البالغ عمره 26 عاما.

وسيفقد أياكس لاعبه الموهوب مقابل مبلغ زهيد نظرا لأن الشرط الجزائي في عقد زياش يبلغ 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

ويستعد زياش للمشاركة مع المغرب في كأس إفريقيا 2019 التي تنطلق في مصر في 21 يونيو المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات