ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

ماتيو سالفيني: أنا ترامب الإيطالي

- كتب   -  
وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني

قال نائب رئيس الوزراء الإيطالي وزير الداخلية ماتيو سالفيني، إن لديه دواء جديدا لإصلاح بلاده، ويصفه بأنه "علاج ترامب".


بعد أن كان سالفيني يتسم بضبط النفس في الحكومة الائتلافية الشعبوية في روما معظم العام الماضي، اعتبر زعيم حزب الرابطة المناهض للهجرة نفسه دونالد ترامب الإيطالي أمس الخميس، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.
وعزز هذا موقعه كداعم راديكالي في انتقاد الاتحاد الأوروبي، في حين أن شريكه في الائتلاف الحاكم، لويجي دي مايو من حزب حركة خمس نجوم، يبدو الآن معتدلا أكثر من كونه متمردا.
ويأتي تبادل الأدوار خلال حملة مكثفة للانتخابات البرلمانية الأوروبية التي تحل في 26 مايو، ويريد سالفيني أن يحولها إلى استعراض للقوة لصالح القادة القوميين في أوروبا الذين يحاولون قلب سياسة القارة. ولكن من المرجح، أن يؤدي التصرف الجديد إلى تصعيد التوتر داخل الحكومة الإيطالية، في الوقت الذي أثر فيه التوتر على الأسواق المالية بالفعل. وعاد سالفيني إلى مدح ترامب، حيث قال للصحفيين خلال الحملة الانتخابية في جنوب بوتينزا، إن إيطاليا يجب أن تقلد بالضبط ما فعله الرئيس الأمريكي بشأن التخفيضات الضريبية، وأن تتحلى بشجاعته "دون الالتفات إلى الاعتراضات والقيود والشكوك"، حسبما نقلت وكالة أنباء أنسا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات