ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

تقارير: يونايتد أبلغ دي خيا بعدم الموافقة على طلباته للتجديد.. النادي بدأ يحدد بديله

- كتب   -  
دافيد دي خيا - مانشستر يونايتد
أبلغ إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا بعدم الموافقة على طلباته المادية لتجديد تعاقده.

وحسبما ذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية فإن يونايتد يرى أن مطالب الحارس الإسباني لتجديد تعاقده تفوق ما يعرضه النادي.

في الوقت ذاته قال الصحفي الإنجليزي أندي ميتن والذ يعمل في شبكة "إي إس بي إن" وهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن يونايتد قدم عرضا لدي خيا يجعله الأعلى في العالم لكن الأمر لم يكن كافيا للحارس الإسباني.

وأوضح "هناك بعض العمولات لوكلاء الأعمال وهي مزعجة ليونايتد".

وأشارت تقرير "ديلي ريكورد" إلى أن يونايتد بدأ يبحث عن بدائل دي خيا وأحد الحلول المطروحة حاليا بقوة هو الهولندي وحارس برشلونة ياسبر سيليسين.

وأوضح التقرير أن الهولندي البديل في برشلونة لن يكلف خزائن يونايتد سوى 25 مليون يورو فقط.

وينتهي تعاقد دي خيا مع يونايتد بنهاية الموسم المقبل ويفكر النادي الإنجليزي في بيعه حاليا للاستفادة من قيمته بدلا من رحيله مجانا.

التعليقات