ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقارير: يونايتد أبلغ دي خيا بعدم الموافقة على طلباته للتجديد.. النادي بدأ يحدد بديله

- كتب   -  
دافيد دي خيا - مانشستر يونايتد
أبلغ إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا بعدم الموافقة على طلباته المادية لتجديد تعاقده.

وحسبما ذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ريكورد" الإنجليزية فإن يونايتد يرى أن مطالب الحارس الإسباني لتجديد تعاقده تفوق ما يعرضه النادي.

في الوقت ذاته قال الصحفي الإنجليزي أندي ميتن والذ يعمل في شبكة "إي إس بي إن" وهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن يونايتد قدم عرضا لدي خيا يجعله الأعلى في العالم لكن الأمر لم يكن كافيا للحارس الإسباني.

وأوضح "هناك بعض العمولات لوكلاء الأعمال وهي مزعجة ليونايتد".

وأشارت تقرير "ديلي ريكورد" إلى أن يونايتد بدأ يبحث عن بدائل دي خيا وأحد الحلول المطروحة حاليا بقوة هو الهولندي وحارس برشلونة ياسبر سيليسين.

وأوضح التقرير أن الهولندي البديل في برشلونة لن يكلف خزائن يونايتد سوى 25 مليون يورو فقط.

وينتهي تعاقد دي خيا مع يونايتد بنهاية الموسم المقبل ويفكر النادي الإنجليزي في بيعه حاليا للاستفادة من قيمته بدلا من رحيله مجانا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات