ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
ترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدة

بعد 11 عملية جراحية في عامين و4 سنوات غياب.. كازورلا يعود لقائمة منتخب إسبانيا

- كتب   -  
كازورلا إسبانيا
بعد غياب 4 سنوات والابتعاد عن كرة القدم لعامين أجرى فيهما 11 عملية جراحية، عادي سانتي كازورلا، لا للتألق فقط بل ولمنتخب إسبانيا أيضا.

دخل سانتي كازورلا لاعب وسط فياريال، قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي السويد وجزر الفارو في تصفيات يورو 2020.

صاحب الـ34 عاما لم يدخل قائمة منتخب إسبانيا منذ عام 2015، وقد عاد لممارسة كرة القدم هذا الموسم مع فياريال بعد موسمين أخيرين تلقى فيهما العلاج في أرسنال بعد إصابة كبيرة في كاحل القدم كادت تجبره على الاعتزال.

كازورلا حصد بطولتي يورو 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا، ويملك 77 مباراة دولية، سجل فيهم 14 هدفا.

أما عن باقي القائمة، فقد شهدت تواجد فرانشيسكو إيسكو، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد أيضا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" – كيبا أريزابالاجا "تشيلسي" – باو لوبيز "ريال بيتيس".

الدفاف: سيرجي روبيرتو "برشلونة" – سيرخيو راموس "ريال مدريد" – خيسوس نافاس "إشبيلية" – داني كاربخال "ريال مدريد" – ماريو هيرموزو "إسبانيول" – إينيجو مارتينيز "أتليتك بلباو" – خوسيه لويز جايا "فالنسيا" – خوردي ألبا "برشلونة".

الوسط: ماركوس يورنتي "ريال مدريد" – سانتي كازورلا "فياريال" – داني باريخو "فالنسيا" – رودري "أتليتكو مدريد" – سيرخيو بوسكيتس "برشلونة" – فابيان رويز "نابولي" – ماركو أسينسيو "ريال مدريد" – فرانشيسكو إيسكو "ريال مدريد".

الهجوم: رودريجو مورينو"فالنسيا" – مايكل أويارزابال "ريال سوسيداد" – ياجو أسباس "سيلتا فيجو" – ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد".

التعليقات