ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أغسطس 2019
السلطات الفرنسية توفر أكثر من 13 ألف شرطي لتأمين قمة السبعبريطانيا تعتزم الانسحاب من معظم اجتماعات الاتحاد الأوروبي بدءا من مطلع الشهر المقبلعمرها 500 سنة.. الأميرة "نوستا" تعود إلى جبال الإنديز بعد 129 عاما فى بلاد العم سام| صورميركل ترفض مجددا إعادة التفاوض على اتفاق خروج بريطانياجديد موقف نيمار.. المزيد من التعقيدات وخصم جديد لبرشلونة وريال مدريدصلاح: مستعد لخسارة ثالث حذاء ذهبي مقابل تتويج ليفربول بالدوريضربة جديدة لريال مدريد.. إصابة دياز وغيابه لشهرسكاي: الكشف الطبي يفصل ريبيري عن فيورنتيناوصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى طرابلسعائلة القذافي تعلق على ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبربركان الغضب: نجهز لمعركة كبرىزيادة مرتبات العناصر الطبية والمساعدةبحث تحويل مصنع التبغ في طرابلس لمدينة طبيةدخول الوحدة الثالثة بمحطة أوباري الغازية للخدمةاعلان مرزق مدينة منكوبةمسلح يحتجز 18 رهينة على متن حافلة في ريو دي جانيرو بالبرازيلأمريكا تطلق صاروخا بمدى يتجاوز 500 كلم.. وروسيا والصين تحذران من عودة سباق التسلحبريطانيا تعرب عن قلقها بشأن اختفاء أحد أفراد قنصليتها بهونج كونجالبرازيل: مقتل محتجز رهائن على متن حافلة في ريو دي جانيروأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019

بعد 11 عملية جراحية في عامين و4 سنوات غياب.. كازورلا يعود لقائمة منتخب إسبانيا

- كتب   -  
كازورلا إسبانيا
بعد غياب 4 سنوات والابتعاد عن كرة القدم لعامين أجرى فيهما 11 عملية جراحية، عادي سانتي كازورلا، لا للتألق فقط بل ولمنتخب إسبانيا أيضا.

دخل سانتي كازورلا لاعب وسط فياريال، قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي السويد وجزر الفارو في تصفيات يورو 2020.

صاحب الـ34 عاما لم يدخل قائمة منتخب إسبانيا منذ عام 2015، وقد عاد لممارسة كرة القدم هذا الموسم مع فياريال بعد موسمين أخيرين تلقى فيهما العلاج في أرسنال بعد إصابة كبيرة في كاحل القدم كادت تجبره على الاعتزال.

كازورلا حصد بطولتي يورو 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا، ويملك 77 مباراة دولية، سجل فيهم 14 هدفا.

أما عن باقي القائمة، فقد شهدت تواجد فرانشيسكو إيسكو، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد أيضا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" – كيبا أريزابالاجا "تشيلسي" – باو لوبيز "ريال بيتيس".

الدفاف: سيرجي روبيرتو "برشلونة" – سيرخيو راموس "ريال مدريد" – خيسوس نافاس "إشبيلية" – داني كاربخال "ريال مدريد" – ماريو هيرموزو "إسبانيول" – إينيجو مارتينيز "أتليتك بلباو" – خوسيه لويز جايا "فالنسيا" – خوردي ألبا "برشلونة".

الوسط: ماركوس يورنتي "ريال مدريد" – سانتي كازورلا "فياريال" – داني باريخو "فالنسيا" – رودري "أتليتكو مدريد" – سيرخيو بوسكيتس "برشلونة" – فابيان رويز "نابولي" – ماركو أسينسيو "ريال مدريد" – فرانشيسكو إيسكو "ريال مدريد".

الهجوم: رودريجو مورينو"فالنسيا" – مايكل أويارزابال "ريال سوسيداد" – ياجو أسباس "سيلتا فيجو" – ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات