ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 يونيو 2019
موندو ديبورتيفو تكشف رسالة نيمار إلى الخليفي "أريد العودة إلى منزلي"رسميا - جناح ليفربول ينضم إلى رينجرز الاسكتلنديكوتينيو عن مصيره مع برشلونة: لا أحد يعلم مستقبلهلا ليجا يبرز مشاركة لاعبي الدوري الإسباني في أمم إفريقياالمملكة تؤكد دعمها وتمكينها للمرأة السعودية في مختلف المجالات |صورة"دارأوبرا مسقط" تعلن تفاصيل برامج موسمها الجديد 2019/‏‏‏ 2020البرهان: لامزايدة على الوطن والفترة الانتقالية ستدار حسب القانونالسعودية: أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم لتطبيق "مصحف المدينة النبوية"الحاسي: جاهزون للحظة إقتحام العاصمةسفير جديد للفلبين في ليبياتخريج دفعات جديدة لقوات الدعم المركزيتمديد فترة استيراد السلع غير المحظورةلِيبِيَّا. حَلُّ الْأَزْمَةِ ثُمَّ إِعَادَةُ بِنَاءِ الدَّوْلَةِ ... بِقَلَمِ / رَمْزَي حَلِيمُ مفراكسعلى هامش الحراك السياسي لليبيين خارج الوطن: أخلاقنا السياسية متردية في السلم والحرب!!..أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 يونيو 2019العمر الافتراضي لحشوات الاسناناسباب فقدان الوعي المفاجىءاشتباكات عنيفة بهذه المحاورخفايا جلسة "نواب طرابلس"ليبيا تشارك في مؤتمر العمل الدولي بجنيف

بعد 11 عملية جراحية في عامين و4 سنوات غياب.. كازورلا يعود لقائمة منتخب إسبانيا

- كتب   -  
كازورلا إسبانيا
بعد غياب 4 سنوات والابتعاد عن كرة القدم لعامين أجرى فيهما 11 عملية جراحية، عادي سانتي كازورلا، لا للتألق فقط بل ولمنتخب إسبانيا أيضا.

دخل سانتي كازورلا لاعب وسط فياريال، قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي السويد وجزر الفارو في تصفيات يورو 2020.

صاحب الـ34 عاما لم يدخل قائمة منتخب إسبانيا منذ عام 2015، وقد عاد لممارسة كرة القدم هذا الموسم مع فياريال بعد موسمين أخيرين تلقى فيهما العلاج في أرسنال بعد إصابة كبيرة في كاحل القدم كادت تجبره على الاعتزال.

كازورلا حصد بطولتي يورو 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا، ويملك 77 مباراة دولية، سجل فيهم 14 هدفا.

أما عن باقي القائمة، فقد شهدت تواجد فرانشيسكو إيسكو، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد أيضا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" – كيبا أريزابالاجا "تشيلسي" – باو لوبيز "ريال بيتيس".

الدفاف: سيرجي روبيرتو "برشلونة" – سيرخيو راموس "ريال مدريد" – خيسوس نافاس "إشبيلية" – داني كاربخال "ريال مدريد" – ماريو هيرموزو "إسبانيول" – إينيجو مارتينيز "أتليتك بلباو" – خوسيه لويز جايا "فالنسيا" – خوردي ألبا "برشلونة".

الوسط: ماركوس يورنتي "ريال مدريد" – سانتي كازورلا "فياريال" – داني باريخو "فالنسيا" – رودري "أتليتكو مدريد" – سيرخيو بوسكيتس "برشلونة" – فابيان رويز "نابولي" – ماركو أسينسيو "ريال مدريد" – فرانشيسكو إيسكو "ريال مدريد".

الهجوم: رودريجو مورينو"فالنسيا" – مايكل أويارزابال "ريال سوسيداد" – ياجو أسباس "سيلتا فيجو" – ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد".

التعليقات