ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

بعد 11 عملية جراحية في عامين و4 سنوات غياب.. كازورلا يعود لقائمة منتخب إسبانيا

- كتب   -  
كازورلا إسبانيا
بعد غياب 4 سنوات والابتعاد عن كرة القدم لعامين أجرى فيهما 11 عملية جراحية، عادي سانتي كازورلا، لا للتألق فقط بل ولمنتخب إسبانيا أيضا.

دخل سانتي كازورلا لاعب وسط فياريال، قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي السويد وجزر الفارو في تصفيات يورو 2020.

صاحب الـ34 عاما لم يدخل قائمة منتخب إسبانيا منذ عام 2015، وقد عاد لممارسة كرة القدم هذا الموسم مع فياريال بعد موسمين أخيرين تلقى فيهما العلاج في أرسنال بعد إصابة كبيرة في كاحل القدم كادت تجبره على الاعتزال.

كازورلا حصد بطولتي يورو 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا، ويملك 77 مباراة دولية، سجل فيهم 14 هدفا.

أما عن باقي القائمة، فقد شهدت تواجد فرانشيسكو إيسكو، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد أيضا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" – كيبا أريزابالاجا "تشيلسي" – باو لوبيز "ريال بيتيس".

الدفاف: سيرجي روبيرتو "برشلونة" – سيرخيو راموس "ريال مدريد" – خيسوس نافاس "إشبيلية" – داني كاربخال "ريال مدريد" – ماريو هيرموزو "إسبانيول" – إينيجو مارتينيز "أتليتك بلباو" – خوسيه لويز جايا "فالنسيا" – خوردي ألبا "برشلونة".

الوسط: ماركوس يورنتي "ريال مدريد" – سانتي كازورلا "فياريال" – داني باريخو "فالنسيا" – رودري "أتليتكو مدريد" – سيرخيو بوسكيتس "برشلونة" – فابيان رويز "نابولي" – ماركو أسينسيو "ريال مدريد" – فرانشيسكو إيسكو "ريال مدريد".

الهجوم: رودريجو مورينو"فالنسيا" – مايكل أويارزابال "ريال سوسيداد" – ياجو أسباس "سيلتا فيجو" – ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات