ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 أكتوبر 2019
السيناتور الأمريكي ليندسى جراهام يطرح مشروع قرار بفرض عقوبات على تركيااشتباكات في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية| صورالمدعون الأمريكيون يتهمون هال بانك التركي بانتهاك العقوبات على إيرانرئيس هايتي يتحدى موجة الاحتجاجات المطالبة باستقالتهقيس سعيّد: أحد فرسان الفصحى رئيساً لتونس ... بقلم / عثمان محسن عثمانبوتين ليس نادما على ترك ليبيا فريسة للعدوان الأطلسي لهذه الأسباب.. "من يحاول أن يحلب الثور؟"سانت باولي يفسخ تعاقده مع مدافع تركي أيدّ الهجوم العسكري ضد الأكرادمالديني: شاركت في 8 مباريات نهائية لدوري أبطال أوروبا ولكنخبر سار لعشاق الفانتازي.. عودة دي بروين لتدريبات مانشستر سيتيتقرير: المزيد من الخيارات لتدعيم خط الوسط.. يونايتد يستهدف تشانحفتر : السراج مغلوب على امره و الرئاسي يتلقى التعليمات من الميليشيات المسلحةأداء الإعلام الخليجي بين الداخل والخارج.. القضية الليبية نموذجاً ... بقلم / محمد الامينتركيا تعتقل أربعة رؤساء بلديات في مناطق كرديةتكليف زعيم المعارضة في رومانيا بتشكيل حكومة جديدةإسبانيا تعلق تصدير الأسلحة لتركيا جراء هجومها على شمال سورياوزيرا الدفاع الروسي والأمريكي يبحثان الوضع في سوريا في اتصال هاتفياخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسالنص الكامل لحوار المشير حفتر مع وكالة سبوتنك الروسيةحقيقة القضاء على ثلث عناصر «داعش» في ليبياالجيش يكشف كيفية نقل الإرهابيين من تركيا إلى ليبيا

بعد 11 عملية جراحية في عامين و4 سنوات غياب.. كازورلا يعود لقائمة منتخب إسبانيا

- كتب   -  
كازورلا إسبانيا
بعد غياب 4 سنوات والابتعاد عن كرة القدم لعامين أجرى فيهما 11 عملية جراحية، عادي سانتي كازورلا، لا للتألق فقط بل ولمنتخب إسبانيا أيضا.

دخل سانتي كازورلا لاعب وسط فياريال، قائمة منتخب إسبانيا لمباراتي السويد وجزر الفارو في تصفيات يورو 2020.

صاحب الـ34 عاما لم يدخل قائمة منتخب إسبانيا منذ عام 2015، وقد عاد لممارسة كرة القدم هذا الموسم مع فياريال بعد موسمين أخيرين تلقى فيهما العلاج في أرسنال بعد إصابة كبيرة في كاحل القدم كادت تجبره على الاعتزال.

كازورلا حصد بطولتي يورو 2008 و2012 مع منتخب إسبانيا، ويملك 77 مباراة دولية، سجل فيهم 14 هدفا.

أما عن باقي القائمة، فقد شهدت تواجد فرانشيسكو إيسكو، وماركو أسينسيو ثنائي ريال مدريد أيضا.

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد" – كيبا أريزابالاجا "تشيلسي" – باو لوبيز "ريال بيتيس".

الدفاف: سيرجي روبيرتو "برشلونة" – سيرخيو راموس "ريال مدريد" – خيسوس نافاس "إشبيلية" – داني كاربخال "ريال مدريد" – ماريو هيرموزو "إسبانيول" – إينيجو مارتينيز "أتليتك بلباو" – خوسيه لويز جايا "فالنسيا" – خوردي ألبا "برشلونة".

الوسط: ماركوس يورنتي "ريال مدريد" – سانتي كازورلا "فياريال" – داني باريخو "فالنسيا" – رودري "أتليتكو مدريد" – سيرخيو بوسكيتس "برشلونة" – فابيان رويز "نابولي" – ماركو أسينسيو "ريال مدريد" – فرانشيسكو إيسكو "ريال مدريد".

الهجوم: رودريجو مورينو"فالنسيا" – مايكل أويارزابال "ريال سوسيداد" – ياجو أسباس "سيلتا فيجو" – ألفارو موراتا "أتليتكو مدريد".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات