ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

قائد طائرة إف-16 يقفز قبل سقوطها فوق مبنى بولاية كاليفورنيا الأمريكية

- كتب   -  
الطيار قفز من الطائرة قبل سقوطها - أرشيفية

قال مسئولون عسكريون، إن مقاتلة إف-16 كانت تحلق في تدريبات دورية سقطت فوق مستودع أمام قاعدة مارش لقوات الاحتياط الجوية الأمريكية في جنوب ولاية كاليفورنيا.

وأضافوا أن الطيار قفز من الطائرة قبل سقوطها، وأن تقارير تشير إلى إصابة خمسة أشخاص على الأرض.
وقال مسئولون من قوات الاحتياط الجوية الأمريكية، في بيان في وقت متأخر أمس، إن حجم الإصابات لم يتضح بعد بينما ورد أن الطيار "نُقل إلى مستشفى محلي للفحص".
كان مسئولون ذكروا في وقت سابق أنه لا توجد إصابات.
وذكرت صحيفة لوس إنجليس تايمز نقلا عن مسئول من إدارة الإطفاء بالقاعدة أن الحادث أدى لنشوب حريق صغير ونشرت قناة (كيه.سي.إيه.إل) المحلية صورة لمكان الحادث تظهر فيها فجوة في سقف مبنى رمادي كبير.
وقال الميجر بيري كوفينجتون المتحدث باسم القاعدة لرويترز عبر الهاتف، إن الطائرة سقطت في الساعة 03:30 بالتوقيت المحلي واصطدمت بمستودع عند نهاية مهبط الطائرات بالقاعدة. وأضاف "قفز الطيار من الطائرة وهو بخير"، وأشار إلى أنه يعتقد أنه لم يكن هناك أي شخص في المستودع وقت وقوع الحادث. وقال مسئولون، إنه يجري التحقيق لمعرفة سبب سقوط الطائرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات