ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

قائد طائرة إف-16 يقفز قبل سقوطها فوق مبنى بولاية كاليفورنيا الأمريكية

- كتب   -  
الطيار قفز من الطائرة قبل سقوطها - أرشيفية

قال مسئولون عسكريون، إن مقاتلة إف-16 كانت تحلق في تدريبات دورية سقطت فوق مستودع أمام قاعدة مارش لقوات الاحتياط الجوية الأمريكية في جنوب ولاية كاليفورنيا.

وأضافوا أن الطيار قفز من الطائرة قبل سقوطها، وأن تقارير تشير إلى إصابة خمسة أشخاص على الأرض.
وقال مسئولون من قوات الاحتياط الجوية الأمريكية، في بيان في وقت متأخر أمس، إن حجم الإصابات لم يتضح بعد بينما ورد أن الطيار "نُقل إلى مستشفى محلي للفحص".
كان مسئولون ذكروا في وقت سابق أنه لا توجد إصابات.
وذكرت صحيفة لوس إنجليس تايمز نقلا عن مسئول من إدارة الإطفاء بالقاعدة أن الحادث أدى لنشوب حريق صغير ونشرت قناة (كيه.سي.إيه.إل) المحلية صورة لمكان الحادث تظهر فيها فجوة في سقف مبنى رمادي كبير.
وقال الميجر بيري كوفينجتون المتحدث باسم القاعدة لرويترز عبر الهاتف، إن الطائرة سقطت في الساعة 03:30 بالتوقيت المحلي واصطدمت بمستودع عند نهاية مهبط الطائرات بالقاعدة. وأضاف "قفز الطيار من الطائرة وهو بخير"، وأشار إلى أنه يعتقد أنه لم يكن هناك أي شخص في المستودع وقت وقوع الحادث. وقال مسئولون، إنه يجري التحقيق لمعرفة سبب سقوط الطائرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات