ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

حقيقة ازالة معالم اثرية بمستشفى الجمهورية

- كتب   -  
حقيقة ازالة معالم اثرية بمستشفى الجمهورية
حقيقة ازالة معالم اثرية بمستشفى الجمهورية

ايوان ليبيا - وكالات :

في رد على ما تداوله مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص اعمال الازالة لمبنى مستشفى الجمهورية ببنغازي وما اعتبر بحسب المدوينين ازالة لمعالم اثرية ضمن محيط المستشفى اصدر  المكتب الاعلامي لبلدية بنغازي بنغازي توضيحا على الصفحة الرسمية للبلدية على  موقع الفيسبوك قال فيه  ( ان عمليات ازالة بعض المباني المتضررة والمتهالكه جراء الحرب على الإرهاب   يأتي تنفيذا لقرارات الحكومة المؤقتة ولجنة أستقرار بنغازي  ضمن أعمال الصيانة والبناء )

واوضح المكتب  أن ( البلدية  وضعت  كل الترتيبات التى تحافظ على خصوصية هذا المرفق الصحي وتاريخه وأن الصيانة تستهدف مرافق المستشفى والأقسام التابعة له ) موضحا ( أنه  لا علاقة لاعمال الصيانة  بما تتناقله بعض الصحف التى تحاول التشويش على الرأى العام وبث شائعات منفصلة عن الواقع وعن المستهدف من هذه الصيانة التى ستعيد هذا المرفق الى تقديم خدماته للمواطنين ).
وبين المكتب ( أن   أعمال الإزالة ليست لكامل مبنى المستشفى مشيرا الى انه استثني  أكثر من مبنى داخل المستشفى والتي ترتبط بالمعالم الاثريه للمدينة وإدارة المباني القديمه  )
التعليقات