ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

هاري كين على رأس اختيارات ساوثجيت لنهائيات دوري الأمم الأوروبية

- كتب   -  
هاري كين - إنجلترا
يتصدر هاري كين رغم إصابته القائمة الأولية للمنتخب الإنجليزي المكونة من 27 لاعبا التي تستعد لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وسيتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبا يوم 27 مايو قبل السفر للبرتغال لمواجهة هولندا في السادس من يونيو المقبل في نصف النهائي، فيما سيكون النهائي في التاسع من الشهر ذاته.

تواجد مهاجم توتنام هاري كين في القائمة الأولية رغم عدم تأكد لحاقه بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإصابة التي ضربته في الكاحل بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

يتواجد ناثان ريدموند مهاجم ساوثامبتون في القائمة بعد موسم جيد للمرة الأولى بقميص الأسود الثلاثة.

وتشهد القائمة عودة كل من فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي وجو جوميز مدافع ليفربول وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد وهاري وينكس متوسط ميدان توتنام.

المجموعة الأولى من اللاعبين ستنضم للمعسكر التدريبي الأسبوع المقبل على أن يلتحق بهم البقية بعد خوض نهائي كأس الرابطة الذي يخوضه مانشستر سيتي أمام واتفورد.

ومن ثم لاعبي أرسنال وتشيلسي الذين يخوضوا نهائي الدوري الأوروبي ومن بعدهم لاعبي ليفربول وتوتنام.

حراسة المرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) – توم هيتون (بيرنلي) – جوردان بيكفورد (إيفرتون).

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) – بين شيلويل (ليستر سيتي) – إيريك داير (توتنام) – جو جوميز (ليفربول) – مايكل كين (إيفرتون) – هاري ماجواير (ليستر سيتي) – ديكلان رايس (وست هام) – داني روز (توتنام) – جون ستونز (مانشستر سيتي) – كيران تريبييه (توتنام) – كايل واكر (مانشستر سيتي).

الوسط: ديلي آلي (توتنام) – روس باركلي (تشيلسي) – فابيان ديلف (مانشستر سيتي) – جوردان هندرسون (ليفربول) – جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) – جيمس وارد بروس (ساوثامبتون) – هاري وينكس (توتنام).

الهجوم: هاري كين (توتنام) – ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) – ناثان ريدموند (ساوثامبتون) – جادون سانشو (بوروسيا دورتموند الألماني) – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) – كالوم هودسون (بورنموث).

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات