ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

رسميا - إصابة تير شتيجن.. واحتمالية لحاقه بنهائي كأس الملك ضعيفة

- كتب   -  
تير شتيجن - برشلونة
يغيب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجين عن حماية عرين برشلونة أمام فالنسيا في نهائي كأس إسبانيا بنسبة كبيرة بسبب الإصابة.

وأعلن النادي غياب الحارس الألماني بسبب إصابة في الركبة وإن احتمالية مشاركته تعتمد على مدى تعافيه من الإصابة.

الحارس البالغ 27 عاما غاب أيضا عن نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي والتي فاز فيها برشلونة باللقب بسحق إشبيلية بخماسية نظيفة.

ويخوض الهولندي ياسبر سيلسين النهائي الثاني له حال مشاركته إذ شارك في نهائي النسخة الماضية، وبعدما شارك في الأدوار الأولى لكن الألماني شارك كأساسي أمام ريال مدريد في المربع الذهبي.

وسيخوض سيلسين اللقاء الأخير لبرشلونة أمام إيبار ومن ثم فالنسيا في نهائي كاس ملك إسبانيا المقرر إقامته في بينتو فيامارين معقل ريال بيتيس.

ويقترب سيلسين من الرحيل عن صفوف برشلونة الصيف الجاري وتشير بعض التقارير إلى اقترابه من الرحيل لصفوف بنفيكا البرتغالي.

الهولندي البالغ 30 عاما 9 مباريات سكنت شباكه 9 أهداف وحافظ على نظافتها في 3 مباريات.

ويدخل برشلونة المواجهة وعينه على تحقيق لقب الكأس للمرة الخامسة على التوالي، ليصبح أول فريق في الدوريات الخمسة الكبرى تحقيقا للكأس 5 مرات متتالية.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات