ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

اللواء المنصوري: صد هجمات المليشيات على مطار طرابلس

- كتب   -  
اللواء المنصوري:  صد هجمات المليشيات على مطار طرابلس
اللواء المنصوري: صد هجمات المليشيات على مطار طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد قائد محور عين زارة التابع للجيش وقائد غرفة عمليات أجدابيا اللواء فوزي المنصوري أن الأوضاع في منطقة الهلال النفطي ممتازة جداً والوضع تحت السيطرة بالكامل.

اللواء المنصوري قال في تصريحات خاصة لموقع “العين الإخبارية” اليوم الخميس إن قوات الجيش الوطني قتلت من 40 إلى 45 عنصرا من المليشيات وسيطرت على آليات تابعة لها في محور طريق المطار بعد صد عدة هجمات للمليشيات خلال اليومين الماضيين.

يشار إلى أن منطقة مطار طرابلس العالمي قد شهدت اشتباكات عنيفة بين وحدات القوات المسلحة ولواء الصمود الذي يرأسه المطلوب دولياً صلاح بادي ولواء الحلبوص مصراتة قتل في هذه الاشتباكات 6 أفراد يتبعون للوائي الصمود والحلبوص من مصراتة .

التعليقات