ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

تفاصيل لقاء كونتي و حفتر

- كتب   -  
تفاصيل لقاء كونتي و حفتر
تفاصيل لقاء كونتي و حفتر

ايوان ليبيا - وكالات :

وصف رئيس الوزراء الايطالي، جوزيبي كونتي الاجتماع مع المشير خليفة حفتر صباح اليوم الخميس بـ”المطوّل”، مبيناً بأنه طالب من المشير حفتر ابلاغه بالتطورات وأنه قد أعرب عن قلق إيطاليا إزاء الوضع الذي وصفه بـ” الحرج للغاية ” الذي تعيشه ليبيا في الوقت الراهن.

كونتي، قال في تصريح للصحفيين على هامش منتدى للإدارة العامة في روما بحسب وكالة أكي، بعد اللقاء الذي استمر ساعتين مع المشير حفتر :” لقد دعوت إلى وقف إطلاق النار ونثق في أنه يمكن السير في طريق الحل السياسي”.

وكشفت الصحيفة على أنه سبق الاجتماع بين كونتي وحفتر بمقر رئاسة الوزراء (قصر كيجي) لقاء للأول مع السفير الأمريكي لدى إيطاليا، لويس إيزنبرغ.

التعليقات