ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

دعوة السراج لحضور مؤتمر القمة الإسلامي بالسعودية

- كتب   -  
دعوة السراج لحضور مؤتمر القمة الإسلامي بالسعودية
دعوة السراج لحضور مؤتمر القمة الإسلامي بالسعودية

ايوان ليبيا - وكالات :

تلقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج دعوة رسمية للمشاركة في أعمال الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي، التي ستعقد بمدينة مكة المكرمة في 31 مايو الجاري.

وأشارت صفحة إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية التابعة لحكومة الوفاق الوطني إلى أنّ السراج تلقى دعوة رسمية من الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.

وأضافت الصفحة أنّ القمة المرتقبة ستشهد «مداولات بين قادة بلدان منظمة التعاون الإسلامي ترسم معالم التوجهات المستقبلية للمنظمة على وجه الخصوص وللعالم الإسلامي عمومًا».

وتأتي القمة الإسلامية المرتقبة بينما تشهد ليبيا، خاصة ضواحي العاصمة طرابلس مواجهات عسكرية بدأت في الرابع من أبريل الماضي بين قوات تابعة للقيادة العامة وقوات حكومة الوفاق الوطني.

التعليقات