ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

إضراب معتقلين فلسطينيين 45 يوما عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

- كتب   -  
صورة ارشيفية

قال نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، إن معتقلين فلسطينيين يواصلان إضرابهما عن الطعام في السجون الإسرائيلية منذ 45 يوما على التوالي.

وذكر نادي الأسير "منظمة غير حكومية"، في بيان صحفي، أن المعتقلين عودة الحروب وحسن العويوي وكلاهما من الضفة الغربية، يواصلان الإضراب المفتوح عن الطعام رفضاً لاعتقالهما الإداري.

وأوضح أن الحروب والعويوي محتجزان في معتقل "نيتسان الرملة"، حيث جرى نقلهما أكثر من مرة إلى مستشفيات مدنية إسرائيلية مع استمرار تدهور أوضاعهما الصحية.

والحروب /32 عاماً/ معتقل منذ شهر ديسمبر الماضي ، وهو أب لعشرة أطفال، فيما العويوي /35 عاماً/ معتقل منذ 15 يناير الماضي ، وهو أب لثلاثة أطفال.

وفي السياق ذاته ، ذكر نادي الأسير أن المعتقل سليم رجوب/ 48 عاماً/ يواصل إضرابه عن الطعام منذ 22 يوماً، وهو محتجز في زنازين معتقل "عوفر" منذ الأول من يناير 2018.

وبحسب نادي الأسير الفلسطيني ، تعتقل إسرائيل في سجونها حاليا نحو 5700 أسير وأسيرة، من بينهم نحو 500 على بند الاعتقال الإداري الذي يتيح الاعتقال المفتوح من دون توجيه اتهامات محددة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات