ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

نائب وزير الدفاع السعودي يحمل طهران مسئولية الهجمات ضد منشآت النفط السعودية

- كتب   -  
الأمير خالد بن سلمان

حمّل الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، دولة إيران، مسئولية الوقوف وراء الهجمات الإرهابية التي نفذتها جماعة الحوثي ضد محطتي ضخ النفط التابعتين لشركة أرامكو السعودية مؤخرًا.


وقال نائب وزير الدفاع السعودي في تغريدات أطلقها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "إن ما قامت به الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران من هجوم إرهابي على محطتي الضخ التابعتين لشركة أرامكو السعودية، يؤكد أنها ليست سوى أداة لتنفيذ أجندة إيران، وخدمة مشروعها التوسعي في المنطقة، لا لحماية المواطن اليمني كما يدعون".
واعتبر الأمير خالد بن سلمان، أن ما ينفذه الحوثي من أعمال إرهابية يأتي عبر أوامر عليا صادرة من طهران، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال سوف تضع حبل المشنقة على كافة الجهود السياسية الحالية.
وبالتزامن مع تصريحات نائب وزير الدفاع، قال عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، إن ميليشيات الحوثي تؤكد يوماً بعد يوم أنها تُنفذ الأجندة الإيرانية، وتبيع مُقدرات الشعب اليمني، وقراراته لصالح إيران. وأشار الجبير في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" صباح اليوم إلى أن الحوثي جزء لا يتجزأ من قوات الحرس الثوري الإيراني، ويأتمرون بأوامره، وأكدوا على ذلك باستهدافهم لمنشآت في المملكة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات