ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

مدافع ليفربول: نريد الحصول على النجمة السادسة بدوري الأبطال

- كتب   -  
احتفال لاعبو ليفربول مع جماهيرهم عقب إقصاء برشلونة
يستهدف جو جوميز مدافع ليفربول سادس ألقاب النادي بدوري أبطال أوروبا حين يواجه توتنام بنهائي المسابقة مشددا على أن فريقه أصبح في مكانة مختلفة مؤخرا.

ويواجه ليفربول منافسه توتنام يوم الأول من يونيو، في نهائي دوري الأبطال من أجل الحصول على اللقب السادس في تاريخه.

وقال جوميز لموقع ناديه: "أعتقد أن هذا العام يتحدث عن نفسه وعن النمو الهائل للفريق. المدرب يؤكد دائماً حقيقة أننا فريق مختلف. يمكننا الحصول على الثقة من هذا الأمر، لا تزال لدينا الرغبة للفوز، لأننا نعلم ما يعنيه هذا للنادي. نريد الحصول على النجمة السادسة".

وكان الموسم الحالي، مختلطاً بالنسبة لجوميز عقب بداية غير مشجعة بالتعرض لكسر في الساق ديسمبر الماضي، قبل العودة للفريق في أبريل أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضاف "كان الأمر مؤلماً إلى حد ما، أن تكون مصاباً وتكتفي فقط بمشاهدة الفريق في موسم تاريخي مثل هذا. يمكن لهذا أن يؤثر علينا كلاعبي كرة قدم".

وواصل "من الصعب في البداية أن تخوض المباريات بعد أن كنت تشاهدها لفترة طويلة. كان من الجيد التغلب على هذا والعودة للمشاركة في النهاية".

وأتم المدافع البالغ من العمر 21 عاما" علينا الآن المضي قدماً، وأمامنا مباراة كبيرة. كان هناك الكثير من الصعود والهبوط على مدار الموسم، لكن هذا ما يجعلك تتعلم".

ونجح الريدز في تحويل خيبة الأمل عقب خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد، إلى دافع لبلوغ نهائي الموسم الجاري.

اختر تشكيل ليفربول الأمثل للمواجهة من وجهة نظرك

اقرأ أيضا

التعليقات