ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

مدافع ليفربول: نريد الحصول على النجمة السادسة بدوري الأبطال

- كتب   -  
احتفال لاعبو ليفربول مع جماهيرهم عقب إقصاء برشلونة
يستهدف جو جوميز مدافع ليفربول سادس ألقاب النادي بدوري أبطال أوروبا حين يواجه توتنام بنهائي المسابقة مشددا على أن فريقه أصبح في مكانة مختلفة مؤخرا.

ويواجه ليفربول منافسه توتنام يوم الأول من يونيو، في نهائي دوري الأبطال من أجل الحصول على اللقب السادس في تاريخه.

وقال جوميز لموقع ناديه: "أعتقد أن هذا العام يتحدث عن نفسه وعن النمو الهائل للفريق. المدرب يؤكد دائماً حقيقة أننا فريق مختلف. يمكننا الحصول على الثقة من هذا الأمر، لا تزال لدينا الرغبة للفوز، لأننا نعلم ما يعنيه هذا للنادي. نريد الحصول على النجمة السادسة".

وكان الموسم الحالي، مختلطاً بالنسبة لجوميز عقب بداية غير مشجعة بالتعرض لكسر في الساق ديسمبر الماضي، قبل العودة للفريق في أبريل أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضاف "كان الأمر مؤلماً إلى حد ما، أن تكون مصاباً وتكتفي فقط بمشاهدة الفريق في موسم تاريخي مثل هذا. يمكن لهذا أن يؤثر علينا كلاعبي كرة قدم".

وواصل "من الصعب في البداية أن تخوض المباريات بعد أن كنت تشاهدها لفترة طويلة. كان من الجيد التغلب على هذا والعودة للمشاركة في النهاية".

وأتم المدافع البالغ من العمر 21 عاما" علينا الآن المضي قدماً، وأمامنا مباراة كبيرة. كان هناك الكثير من الصعود والهبوط على مدار الموسم، لكن هذا ما يجعلك تتعلم".

ونجح الريدز في تحويل خيبة الأمل عقب خسارة نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد، إلى دافع لبلوغ نهائي الموسم الجاري.

اختر تشكيل ليفربول الأمثل للمواجهة من وجهة نظرك

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات