ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

آس: جريزمان يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
عاد اسم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للاقتران مجددا بريال مدريد الإسباني عقب إعلان الفرنسي أنطوان جريزمان رحيله عن أتليتكو مدريد الإسباني منذ أيام.

ورغم كل التقارير التي تشير إلى أن بطل العالم يقترب من الانتقال لصفوف برشلونة، إلا أن باريس سان جيرمان يدخل كطرف قوي في الصفقة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية "آس" أبدى المدير الرياضي أنتيرو هنريكي اهتمامه بضم جريزمان لباريس سان جيرمان فتواصل مع عائلته من أجل معرفة الراتب المتوقع، ويُحضر الفريق الباريسي راتبا يفوق 17 مليون يورو بعقد يمتد خمس سنوات للتفوق على برشلونة".

وظهرت بعض التقارير مطلع الأسبوع الجاري تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه بضم 3 لاعبين من ريال مدريد مقابل 210 مليون يورو، وهم توني كروس وإيسكو وجاريث بيل.

وإذا انضم جريزمان لهم بمقابل 120 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي تصبح قيمة انتقالات باريس 330 مليون يورو وهو ما يُحتم على الفريق بيع أحد نجومه بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وسيكون نيمار هو الحل في ظل اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضم البرازيلي البالغ 27 عاما إلى سانتياجو بيرنابيو.

ورغم اقتراب ضم البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي وكذلك الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني، يظل إعجاب بيريز بنيمار محط اهتمام.

لكن ما قد يعرقل اتمام الصفقة هو زين الدين زيدان الذي وضع أكثر من اسما على قائمته لتدعيم صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، أبرزها بول بوجبا وكريستيان إريكسن بعدما ضم روديجيو جوس وإيدير ميليتاو.

ويعد نيمار أغلى لاعب في العالم عقب انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الخاص به.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات