ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

آس: جريزمان يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

- كتب   -  
نيمار - باريس سان جيرمان
عاد اسم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للاقتران مجددا بريال مدريد الإسباني عقب إعلان الفرنسي أنطوان جريزمان رحيله عن أتليتكو مدريد الإسباني منذ أيام.

ورغم كل التقارير التي تشير إلى أن بطل العالم يقترب من الانتقال لصفوف برشلونة، إلا أن باريس سان جيرمان يدخل كطرف قوي في الصفقة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية "آس" أبدى المدير الرياضي أنتيرو هنريكي اهتمامه بضم جريزمان لباريس سان جيرمان فتواصل مع عائلته من أجل معرفة الراتب المتوقع، ويُحضر الفريق الباريسي راتبا يفوق 17 مليون يورو بعقد يمتد خمس سنوات للتفوق على برشلونة".

وظهرت بعض التقارير مطلع الأسبوع الجاري تشير إلى رغبة باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه بضم 3 لاعبين من ريال مدريد مقابل 210 مليون يورو، وهم توني كروس وإيسكو وجاريث بيل.

وإذا انضم جريزمان لهم بمقابل 120 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي تصبح قيمة انتقالات باريس 330 مليون يورو وهو ما يُحتم على الفريق بيع أحد نجومه بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وسيكون نيمار هو الحل في ظل اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في ضم البرازيلي البالغ 27 عاما إلى سانتياجو بيرنابيو.

ورغم اقتراب ضم البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي وكذلك الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني، يظل إعجاب بيريز بنيمار محط اهتمام.

لكن ما قد يعرقل اتمام الصفقة هو زين الدين زيدان الذي وضع أكثر من اسما على قائمته لتدعيم صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، أبرزها بول بوجبا وكريستيان إريكسن بعدما ضم روديجيو جوس وإيدير ميليتاو.

ويعد نيمار أغلى لاعب في العالم عقب انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الخاص به.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات