ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

تقرير: إنتر يفضل بيع إيكاردي خارج إيطاليا وظهور أتليتكو مدريد في الصورة

- كتب   -  
ماورو إيكاردي - إنتر
يرغب نادي إنتر الإيطالي في بيع مهاجمه ماورو إيكاردي في سوق الانتقالات الصيفية لفريق خارج إيطاليا.

وتبدو أيام القائد السابق للنيراتزوري معدودة بعد المشاكل التي طالته مع إدارة النادي عقب قرار سحب شارة القيادة منه على ضوء تصريحات زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا السابقة، بالإضافة إلى إدعاءه الإصابة.

بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر وحسب ما نشرته الصحيفة الإيطالية "توتو سبورت" اتخذ قرار بيع اللاعب لكن لفريق خارج الدوري الإيطالي.

وكان يوفنتوس من أبرز المهتمين بضم إيكاردي وظهرت في الأفق بوادر صفقة تبادلية مع مواطنه باولو ديبالا في الفترة الأخيرة.

ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي وأتليتكو مدريد الإسباني أبرز المهتمين بضمه، خاصة الروخيبلانكوس بفضل احباط المدير الفني دييجو سيميوني من أداء مهاجمه الإسباني دييجو كوستا.

ويأمل أتليتكو مدريد الذي أعلن منذ أيام رحيل مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان في ضم إيكاردي وقد يكون الغاني توماس بارتي دورا في الصفقة من أجل تقليل المقابل المادي.

ويستفيد إنتر من صفقة بيع إيكادري من أجل ضم جناح فيورنتينا الشاب فدريكو كييزا والتفوق على جميع المنافسين.

المهاجم البالغ 26 عاما سجل 16 هدفا في 35 مباراة بجميع المسابقات الموسم الحالي بقميص إنتر.

اقرأ أيضا

التعليقات