ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
سيلفي الجولف يجمع رئيس وزراء اليابان مع ترامبدحلان: "صفقة القرن" أخطر ما يواجه الشعب الفلسطينيإحالة ملفات 12 شخصية بارزة للمحكمة العليا بالجزائرثلاثة قتلى في هجوم جديد على كنيسة في بوركينا فاسورصد تحركات لداعش جنوب غريانالاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجةقنونو: قطعنا الامدادات عن قوات حفتراتلاف شحنة لحوم مستوردة من ايرلنداتأثير معارك ليبيا على أسعار النفطعودة الكهرباء لمنطقتي المنارة والسجادحالة الطقس اليوم الأحدطرد سعودي وخماسية أرجنتينية.. ملخص اليوم الثالث من كأس العالم للشبابسكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السببروخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأنتايمز: وست هام يقدم عرضا لضم جوميز من برشلونةثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا مايسجناء أكراد في تركيا ينهون إضرابهم عن الطعام بعد إعلان أوجلانانتخاب رئيس إقليم كردستان العراق بعد غد الثلاثاءالانتخابات الأوروبية فى فرنسا مواجهة مباشرة بين ماكرون ولوبان | صورحفتر: العفو عن من يسلم سلاحه

مدافع ليفربول: الوقت كفيل بنسيان خيبة الأمل من خسارة الدوري

- كتب   -  
محمد صلاح - ماني - ليفربول - فولام
يعتقد أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا سيكون كفيلا بنسيان خيبة الأمل من فقدان لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة.

اختتم الريدز منافسات الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون يوم الأحد ودخل الفريق بعض الوقت للراحة والاستجمام قبل الاستعداد لملاقاة توتنام يوم 1 يونيو المقبل.

قال روبرتسون لموقع ناديه: "لا يمكننا أن ننظر إلى الخلف بذكريات جيدة حتى الآن، ولكن الوقت كفيل بمعالجة ذلك، كانت الأيام القليلة الماضية صعبة، ولكن عندما ننظر إلى الخلف في الصيف، أنا متأكد من أننا سننظر إلى موسم رائع قد مضى".

وأضاف "لا تزال لدينا مباراة كبيرة أخرى، لكن موسم الدوري الإنجليزي قد انتهى وكان الأمر مخيباً للآمال لأننا لم نحقق ما أردنا تحقيقه، لكن مع تسجيل النقاط والطريقة التي اتبعناها في علمنا، أعتقد أننا يمكن أن نفخر بذلك".

بشكل عام، شارك روبرتسون في 47 مباراة من مباريات ليفربول الـ 52 حتى الآن هذا الموسم، حيث صنع 13 تمريرة حاسمة وحصل على مكان في فريق الموسم لهذا العام، مما عزز نفسه كعنصر رئيسي في فريق يورغن كلوب.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "كنت سعيداً بالمكان الذي أنهيت فيه الموسم الماضي، كنت أشعر بالتحسن، لذلك كان هناك ضغط أكبر قليلاً في هذا الموسم. كان الأمر يتعلق بإيجاد هذا المستوى وإظهار أنني أستطيع أن أكون في حالة جيدة دائمًا، وأعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك".

وأتم "كان هذا الموسم رائعا بالنسبة لي، لقد تمكنت من الركض وقد بقي لي بضع سنوات، لذلك آمل أن أتمكن من فعل ذلك مجددًا في الموسم التالي. أمل أن أقدم أداء جيد أخير هذا الموسم، ثم سأستريح وبعد ذلك سأركز بالكامل على محاولة تقديم نفس العروض في الموسم التالي والحصول على نفس النوع من النتائج".

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات