ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

مدافع ليفربول: الوقت كفيل بنسيان خيبة الأمل من خسارة الدوري

- كتب   -  
محمد صلاح - ماني - ليفربول - فولام
يعتقد أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا سيكون كفيلا بنسيان خيبة الأمل من فقدان لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة.

اختتم الريدز منافسات الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون يوم الأحد ودخل الفريق بعض الوقت للراحة والاستجمام قبل الاستعداد لملاقاة توتنام يوم 1 يونيو المقبل.

قال روبرتسون لموقع ناديه: "لا يمكننا أن ننظر إلى الخلف بذكريات جيدة حتى الآن، ولكن الوقت كفيل بمعالجة ذلك، كانت الأيام القليلة الماضية صعبة، ولكن عندما ننظر إلى الخلف في الصيف، أنا متأكد من أننا سننظر إلى موسم رائع قد مضى".

وأضاف "لا تزال لدينا مباراة كبيرة أخرى، لكن موسم الدوري الإنجليزي قد انتهى وكان الأمر مخيباً للآمال لأننا لم نحقق ما أردنا تحقيقه، لكن مع تسجيل النقاط والطريقة التي اتبعناها في علمنا، أعتقد أننا يمكن أن نفخر بذلك".

بشكل عام، شارك روبرتسون في 47 مباراة من مباريات ليفربول الـ 52 حتى الآن هذا الموسم، حيث صنع 13 تمريرة حاسمة وحصل على مكان في فريق الموسم لهذا العام، مما عزز نفسه كعنصر رئيسي في فريق يورغن كلوب.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "كنت سعيداً بالمكان الذي أنهيت فيه الموسم الماضي، كنت أشعر بالتحسن، لذلك كان هناك ضغط أكبر قليلاً في هذا الموسم. كان الأمر يتعلق بإيجاد هذا المستوى وإظهار أنني أستطيع أن أكون في حالة جيدة دائمًا، وأعتقد أنني تمكنت من القيام بذلك".

وأتم "كان هذا الموسم رائعا بالنسبة لي، لقد تمكنت من الركض وقد بقي لي بضع سنوات، لذلك آمل أن أتمكن من فعل ذلك مجددًا في الموسم التالي. أمل أن أقدم أداء جيد أخير هذا الموسم، ثم سأستريح وبعد ذلك سأركز بالكامل على محاولة تقديم نفس العروض في الموسم التالي والحصول على نفس النوع من النتائج".

اقرأ أيضا

التعليقات