ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا

- كتب   -  
تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا
تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم عضو  مجلس النواب طارق الجروشي جماعة الإخوان بأنها المسؤول الأول عن كافة الجرائم الدموية والمالية في ليبيا،فضلاً عن خطفها وقتلها لآلاف في مجازر وجرائم بالمدن والبلدات الليبية.

الجروشي أشار في تصريحات خاصة  إلى إستعانة جماعة الإخوان بمرتزقة أجانب ووضع ليبيا تحت وصاية مخابرات دولية وغيرها من الجرائم الممنهجة والموجهة ضد الشعب الليبي ما دفع الجيش الليبي لشن حرب على كل التنظيمات والمليشيات المسلحة التابعة للإخوان لاجتثاثهم في قلعتهم الأخيرة في طرابلس ،على حد تعبيره.

وأكد الجروشي أن تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية بداية لفرض عقوبات وقيود على الدول الداعمة للجماعة لعرقلة جهود ليبيا لمكافحة الإرهاب.

ونوّه عضو مجلس النواب إلى الإجراءات التي ستتخذ بحق عناصر جماعة الإخوان ومنها المنع من السفر من وإلى ليبيا وفرض البنوك حظراً على التعامل معها وحظر أنشطتها وأموالها وسيتبعها ملاحقة قضائية وتنفيذ أقصى العقوبات.

الجروشي أكد أن الضربتين السياسية والعسكرية لجماعة الإخوان وأذرعها في ليبيا ستشجعان الولايات المتحدة وغيرها من الدول على تصنيف تنظيم الإخوان فرع ليبيا فصيلاً إرهابياً.

التعليقات