ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا

- كتب   -  
تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا
تداعيات تصنيف الإخوان جماعة إرهابية في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

إتهم عضو  مجلس النواب طارق الجروشي جماعة الإخوان بأنها المسؤول الأول عن كافة الجرائم الدموية والمالية في ليبيا،فضلاً عن خطفها وقتلها لآلاف في مجازر وجرائم بالمدن والبلدات الليبية.

الجروشي أشار في تصريحات خاصة  إلى إستعانة جماعة الإخوان بمرتزقة أجانب ووضع ليبيا تحت وصاية مخابرات دولية وغيرها من الجرائم الممنهجة والموجهة ضد الشعب الليبي ما دفع الجيش الليبي لشن حرب على كل التنظيمات والمليشيات المسلحة التابعة للإخوان لاجتثاثهم في قلعتهم الأخيرة في طرابلس ،على حد تعبيره.

وأكد الجروشي أن تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية بداية لفرض عقوبات وقيود على الدول الداعمة للجماعة لعرقلة جهود ليبيا لمكافحة الإرهاب.

ونوّه عضو مجلس النواب إلى الإجراءات التي ستتخذ بحق عناصر جماعة الإخوان ومنها المنع من السفر من وإلى ليبيا وفرض البنوك حظراً على التعامل معها وحظر أنشطتها وأموالها وسيتبعها ملاحقة قضائية وتنفيذ أقصى العقوبات.

الجروشي أكد أن الضربتين السياسية والعسكرية لجماعة الإخوان وأذرعها في ليبيا ستشجعان الولايات المتحدة وغيرها من الدول على تصنيف تنظيم الإخوان فرع ليبيا فصيلاً إرهابياً.

التعليقات