ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

اليابان تحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي

- كتب   -  
شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني

حث رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إيران على التمسك بالاتفاق النووي، وذلك خلال اجتماع في طوكيو مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.


ونقلت وكالة أنباء بلومبرج عن بيان لوزارة الخارجية اليابانية، أن آبي أعرب عن قلقه حيال التوترات في الشرق الأوسط، وشدد على أن بلاده تدعم الاتفاق النووي.
من جانبه، دعا ظريف حلفاء الولايات المتحدة، ومن بينهم اليابان، إلى حماية الاتفاق النووي.
وأعرب وزير الخارجية الإيراني، الذي عقد مباحثات أيضا مع نظيره الياباني تارو كونو، عن أمله في أن تتخذ اليابان وغيرها من حلفاء الولايات المتحدة "إجراءات عملية من أجل الحفاظ على هذا الاتفاق الدولي القيّم". ووصف ظريف التصعيد الحالي في الشرق الأوسط بأنه "غير مقبول"، وحث المجتمع الدولي على الوقوف أمام واشنطن لحماية الاتفاق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات