ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ترامب: مايك بنس سيخوض معي انتخابات 2020 نائبا ليترامب: الاقتصاد الأمريكي الأفضل في العالم حتى الآنترامب: قمع تظاهرات هونج كونج على طريقة مجزرة "تيان إنمين" سيضر بعلاقتنا مع الصينتعرف على مكافأة منتخب مصر للناشئين بعد فوزه ببطولة العالم لكرة اليدجوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمه

اليابان تحث إيران على الالتزام بالاتفاق النووي

- كتب   -  
شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني

حث رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إيران على التمسك بالاتفاق النووي، وذلك خلال اجتماع في طوكيو مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.


ونقلت وكالة أنباء بلومبرج عن بيان لوزارة الخارجية اليابانية، أن آبي أعرب عن قلقه حيال التوترات في الشرق الأوسط، وشدد على أن بلاده تدعم الاتفاق النووي.
من جانبه، دعا ظريف حلفاء الولايات المتحدة، ومن بينهم اليابان، إلى حماية الاتفاق النووي.
وأعرب وزير الخارجية الإيراني، الذي عقد مباحثات أيضا مع نظيره الياباني تارو كونو، عن أمله في أن تتخذ اليابان وغيرها من حلفاء الولايات المتحدة "إجراءات عملية من أجل الحفاظ على هذا الاتفاق الدولي القيّم". ووصف ظريف التصعيد الحالي في الشرق الأوسط بأنه "غير مقبول"، وحث المجتمع الدولي على الوقوف أمام واشنطن لحماية الاتفاق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات