ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
جوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

إسقاط طائرة بدون طيار في الجفرة

- كتب   -  
إسقاط طائرة بدون طيار في الجفرة
إسقاط طائرة بدون طيار في الجفرة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن الناطق باسم القيادة العامة للجيش، أحمد المسماري، إسقاط القوات التابعة للقيادة العامة طائرة بدون طيار في منطقة الجفرة، «كانت في مهمة استطلاع لقواتنا المسلحة».

 وقال المسماري، في مؤتمر صحفي إنه «تم لملمة قطع من هذه الطائرة للتعرف علي منشأها ومن مد بها الميليشيات في طرابلس» حسب قوله، مضيفا أن «هناك دلائل أن تركيا وراء إمداد الميليشيات بهذه الطائرات»، فيما لم يتسن التأكد من هذه المعلومات من مصادر مستقلة.

ويشهد محيط العاصمة الليبية طرابلس، معارك مسلحة منذ 4 أبريل الماضي بين القوات المسلحة التابعة للقيادة العامة بقيادة المشير خليفة حفتر، والقوات التابعة لحكومة الوفاق الوطني، مما خلف مئات القتلى والمصابين وعشرات الآلاف من النازحين، بحسب منظمة الصحة العالمية.

وتابع المسماري، إن «رئيس حكومة الوفاق الوطني فايز السراج، فشل في محاولاته لانتزاع موقف دولي موحد لوقف الحرب خلال الجولة الأوروبية التي قام بها الأيام الماضية».

التعليقات