ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
عُقدة سولشاير مستمرة ويكتب ما لم يحدث من قبل.. يونايتد ينتصر على تشيلسيريبيتش يواصل التألق.. أسقط تورينو ليقود ميلان للانتصارماجواير عن لقطته مع باتشواي: رد فعلي كان طبيعيا.. لم أقصد الإيذاء أبدامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطالجيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونس

حقيقة تشاور حفتر مع الامارات قبل تحركه نحو طرابلس

- كتب   -  
حقيقة تشاور حفتر مع الامارات قبل تحركه نحو  طرابلس
حقيقة تشاور حفتر مع الامارات قبل تحركه نحو طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، أمس الأربعاء، إن القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر «لم يتشاور مع الإمارات قبل تحركه نحو العاصمة الليبية طرابلس»، وفق ما نقلته «رويترز».

وكرر قرقاش في تصريح أدلى به للصحفيين القول «إن طرابلس لا تزال خاضعة لسيطرة فصائل تضم بلطجية وعصابات».

وفي 2 مايو الجاري، رأى قرقاش أن الأولوية في ليبيا هي «لمواجهة التطرف والإرهاب ودعم الاستقرار في الأزمة التي طال أمدها». وأشار إلى أنه «في هذه الأثناء تواصل الميليشيات المتطرفة السيطرة على رأس المال وتعطيل البحث عن حل سياسي».

واعتبر في تغريدة عبر حسابه على موقع «تويتر» أن اتفاق أبوظبي أتاح الفرصة لدعم العملية التي تقودها الأمم المتحدة.

وأعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا يوم 27 فبراير الماضي أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، والقائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر، توصل لاتفاق خلال اجتماعهما في أبوظبي بشأن إنهاء المرحلة الانتقالية والذهاب إلى انتخابات عامة قبل نهاية العام الجاري.

التعليقات