ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
رايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوعالمسماري : بشائر النصر في الساعات القادمةمحاولة اغتيال مدير مركز الرقابة على الأغذيةمستشار أميركي سابق:أميركا لن تعمل مع الوفاقبيان سداسي يدعو لوقف القتالسيالة يبحث ملف العلاج بالخارجالجيش الليبي: بشائر النصر على ميليشيات طرابلس خلال ساعاتمجلس النواب الأمريكي يدين تغريدات ترامب "العنصرية"اعتقال رئيس بيرو الأسبق أليخاندرو توليدو في الولايات المتحدةتعيين الخليفة المحتملة لميركل في منصب وزيرة الدفاع في ألمانياالإمارات تؤكد حرصها على إنجاح دور الأمم المتحدة لإنهاءالخلافات بين الأطراف الليبية

سالم بن محمد المالك يتسلم مهام عمله رسميا مديرا للإيسيسكو خلفا للتويجري

- كتب   -  
الدكتور سالم بن محمد المالك

تسلم الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الجديد- إيسيسكو، الأربعاء، مهام عمله رسميا، حيث قام بجولة في مقر الإيسيسكو والتقى خلالها بمسئولي وموظفي المديريات القطاعية والمراكز المتخصصة في الإدارة العامة للإيسيسكو، واستفسر منهم عن الجوانب المتعلقة بسير العمل والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وكلف المدير العام للإيسيسكو، مسئولي المديريات والمراكز المتخصصة بإعداد تقرير يشمل تشخيصا لمعيقات العمل ومقترحات للتغلب عليها ومشاريع لتطوير الأداء الوظيفي، استنادا إلى رؤية ابتكارية متجددة تسهم في النقلة النوعية المنشودة للإيسيسكو، على أن ترفع هذه التقارير إلى المدير العام للإيسيسكو بعد شهر رمضان.
يذكر أنه تم تعيين الدكتور سالم بن محمد المالك مديرا عاما للإيسيسكو، بناء على ترشيح من المملكة العربية السعودية، وموافقة المؤتمر العام للإيسيسكو في دورته الاستثنائية الثالثة التي عقدت يوم الخميس 9 مايو 2019، في مركزالبيلسان للمعارض في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلفا للدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، واستكمال ولايته التي تنتهي في 31 ديسمبر 2021، ولفترة جديدة تنتهي في 31 ديسمبر 2024.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات