ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

سالم بن محمد المالك يتسلم مهام عمله رسميا مديرا للإيسيسكو خلفا للتويجري

- كتب   -  
الدكتور سالم بن محمد المالك

تسلم الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الجديد- إيسيسكو، الأربعاء، مهام عمله رسميا، حيث قام بجولة في مقر الإيسيسكو والتقى خلالها بمسئولي وموظفي المديريات القطاعية والمراكز المتخصصة في الإدارة العامة للإيسيسكو، واستفسر منهم عن الجوانب المتعلقة بسير العمل والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وكلف المدير العام للإيسيسكو، مسئولي المديريات والمراكز المتخصصة بإعداد تقرير يشمل تشخيصا لمعيقات العمل ومقترحات للتغلب عليها ومشاريع لتطوير الأداء الوظيفي، استنادا إلى رؤية ابتكارية متجددة تسهم في النقلة النوعية المنشودة للإيسيسكو، على أن ترفع هذه التقارير إلى المدير العام للإيسيسكو بعد شهر رمضان.
يذكر أنه تم تعيين الدكتور سالم بن محمد المالك مديرا عاما للإيسيسكو، بناء على ترشيح من المملكة العربية السعودية، وموافقة المؤتمر العام للإيسيسكو في دورته الاستثنائية الثالثة التي عقدت يوم الخميس 9 مايو 2019، في مركزالبيلسان للمعارض في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلفا للدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، واستكمال ولايته التي تنتهي في 31 ديسمبر 2021، ولفترة جديدة تنتهي في 31 ديسمبر 2024.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات