ايوان ليبيا

الأثنين , 24 فبراير 2020
إنسيني: ميسي أم مارادونا؟ لن أقارن بينهمازياش: تواصلت مع لامبارد عبر الهاتف عدة مرات.. سأتعلم منه الكثيرمؤتمر جاتوزو: أتجسس على سيتيين منذ سنوات.. وميسي مكانه ألعاب الفيديوحارس لوس رييس: رودريجو تصرف بطفولية.. عليه أن يتعلم الاحتراموزير الخارجية الروسي: قصف مواقع الإرهابيين في سوريا ليس مفاجئا لأحدسفير اليابان بالقاهرة: المتحف المصري الكبير رمز جديد من رموز الصداقة المصرية - اليابانيةباشاغا.. إذا كان هذا ما تطلب من الأجنبي في العلن، فما الذي تعرضه في السّرّ يا تُرى؟ ... بقلم / محمد الامينأردوغان يخشى ثمن التراجع في ليبيا وسورية: الاستنتاج الصحيح في التوقيت الخطأ ... بقلم / محمد الامينترامب: أمريكا تحب الهند وستظل دائما صديقا وفيا ومخلصا لشعبهاالصين تحذر من السفر لأمريكا بسبب المعاملة غير العادلة في إجراءات مكافحة كورونا"الجارديان": الصومال يقترب من أول انتخابات ديمقراطية منذ نصف قرنزوجان صينيان ينامان 29 ليلة في سيارتهما من أجل إنقاذ مرضى كورونا | صوركلوب: ليفربول ليس الفريق الأفضل في العالمدي بروين ساخرا: لو خسرنا دوري الأبطال سيصفوننا بالفاشلينمدرب روما: أريد بقاء سمولينج ومخيتاريان مع الفريقتقرير: يوفنتوس يزاحم دورتموند لضم موهبة بورتوأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 فبراير 2020تحويل 4 مليارات دولار للبنك المركزي التركي مقابل المساعدات العسكرية التركيةتفاصيل شحنة الاسلحة التركية بميناء مصراتةحالة الطقس اليوم الاثنين

سالم بن محمد المالك يتسلم مهام عمله رسميا مديرا للإيسيسكو خلفا للتويجري

- كتب   -  
الدكتور سالم بن محمد المالك

تسلم الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الجديد- إيسيسكو، الأربعاء، مهام عمله رسميا، حيث قام بجولة في مقر الإيسيسكو والتقى خلالها بمسئولي وموظفي المديريات القطاعية والمراكز المتخصصة في الإدارة العامة للإيسيسكو، واستفسر منهم عن الجوانب المتعلقة بسير العمل والصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وكلف المدير العام للإيسيسكو، مسئولي المديريات والمراكز المتخصصة بإعداد تقرير يشمل تشخيصا لمعيقات العمل ومقترحات للتغلب عليها ومشاريع لتطوير الأداء الوظيفي، استنادا إلى رؤية ابتكارية متجددة تسهم في النقلة النوعية المنشودة للإيسيسكو، على أن ترفع هذه التقارير إلى المدير العام للإيسيسكو بعد شهر رمضان.
يذكر أنه تم تعيين الدكتور سالم بن محمد المالك مديرا عاما للإيسيسكو، بناء على ترشيح من المملكة العربية السعودية، وموافقة المؤتمر العام للإيسيسكو في دورته الاستثنائية الثالثة التي عقدت يوم الخميس 9 مايو 2019، في مركزالبيلسان للمعارض في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمنطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلفا للدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري، واستكمال ولايته التي تنتهي في 31 ديسمبر 2021، ولفترة جديدة تنتهي في 31 ديسمبر 2024.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات