ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

ديلي ميل: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل.. يرغب في اللعب بدوري الأبطال

- كتب   -  
زاها
يبدو أن أيام ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس باتت معدودة بين جدران النادي اللندني بعدما أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل.

زاها جلس مع مسؤولي ناديه، بحسب صحيفة ديلي ميل، وأخبرهم بأنه يرغب في الانتقال إلى فريق آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا.

النادي اللندني لا يرغب في الاستغناء عن خدمات الدولي الإيفواري ولكنه مستعد لسماع العروض. 80 مليون إسترليني هو المبلغ الذي حدده كريستال بالاس للسماح برحيل لاعبه.

وديلي ميل أكدت أن زاها يرغب في الرحيل قبل بدء فريقه في فترة الإعداد للموسم الجديد.

النادي الجنوب اللندني يعلم مدى تأثير الاستغناء عن خدمات صاحب الـ26 عاما على الفريق ولكنه يدرك في الوقت نفسه أنه لم يعد قادرا على الإبقاء عليه.

والنادي حدد مبلغ الـ80 مليون من أجل جلب عدة صفقات قوية تساهم في تقليل تأثير رحيل الجناح المهاري.

التقارير لم تشر حتى الآن إلى الوجهة المحتملة لزاها ولكن تقرير سابق لصحيفة "جارديان" البريطانية ذكر أن ليفربول قد يرغب في ضم اللاعب لتدعيم خطه الأمامي.

وشارك الدولي الإيفواري في 36 مباراة مع فريقه خلال الموسم الجاري سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلهم.

وإجمالا لعب مع الفريق 323 مباراة منذ انضمامه في صيف 2014 قادما من مانشستر يونايتد سجل فيها 53 هدفا وصنع 63.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات