ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

ديلي ميل: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل.. يرغب في اللعب بدوري الأبطال

- كتب   -  
زاها
يبدو أن أيام ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس باتت معدودة بين جدران النادي اللندني بعدما أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل.

زاها جلس مع مسؤولي ناديه، بحسب صحيفة ديلي ميل، وأخبرهم بأنه يرغب في الانتقال إلى فريق آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا.

النادي اللندني لا يرغب في الاستغناء عن خدمات الدولي الإيفواري ولكنه مستعد لسماع العروض. 80 مليون إسترليني هو المبلغ الذي حدده كريستال بالاس للسماح برحيل لاعبه.

وديلي ميل أكدت أن زاها يرغب في الرحيل قبل بدء فريقه في فترة الإعداد للموسم الجديد.

النادي الجنوب اللندني يعلم مدى تأثير الاستغناء عن خدمات صاحب الـ26 عاما على الفريق ولكنه يدرك في الوقت نفسه أنه لم يعد قادرا على الإبقاء عليه.

والنادي حدد مبلغ الـ80 مليون من أجل جلب عدة صفقات قوية تساهم في تقليل تأثير رحيل الجناح المهاري.

التقارير لم تشر حتى الآن إلى الوجهة المحتملة لزاها ولكن تقرير سابق لصحيفة "جارديان" البريطانية ذكر أن ليفربول قد يرغب في ضم اللاعب لتدعيم خطه الأمامي.

وشارك الدولي الإيفواري في 36 مباراة مع فريقه خلال الموسم الجاري سجل خلالها 10 أهداف وصنع مثلهم.

وإجمالا لعب مع الفريق 323 مباراة منذ انضمامه في صيف 2014 قادما من مانشستر يونايتد سجل فيها 53 هدفا وصنع 63.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات