ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

لامبارد: الجميع كتب أننا سنخسر والأمر لم ينته بعد.. وبييلسا: من الصعب تحليل ما حدث

- كتب   -  
فرانك لامبارد - ليدز يونايتد - دربي كاونتي
أعرب فرانك لامبارد مدرب دربي كاونتي عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه المثير على ليدز يونايتد، مبرزا أن كافة التكهنات أشارت لخسارة فريقه.

وتأهل دربي كاونتي لنهائي الإقصائيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نتائج المباراتين.

وقال لامبارد لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: "كنا مهزومين بهدف نظيف، أخبرت لاعبيني أن الجميع كتب أننا سنخرج من التصفيات التأهيلية. الاحتمالات أشارت إلى نسبة فوزنا إلى فوزهم 1:8".

وأضاف "الجميع قال إنهم هزمونا 3 مرات هذا الموسم ولكننا صنعنا تحولا صغيرا، والأمر سار بطريقة عبقرية، كنا نحتاج للشجاعة والكرة بحوذتنا وقد أظهر الفتيان ذلك".

وأتم "هناك الكثير من العمل متبقي، الأمر لم ينته بعد. كنا خارج الترشيحات والآن لدينا مواجهة قوية أمام فريق قوي وهو أستون فيلا".

أما مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد فبدى عليه الذهول قائلا لذات المحطة "كان يجب أن نضاعف تقدمنا في الشوط الأول ولكنه انتهى بالتعادل".

وتابع "الشوط الثاني كان غير متوقع على الإطلاق. من الصعب تحليل ما حدث. لقد وجدوا مساحات شاسعة لم تكن متواجدة من قبل، لم يكن الأداء متزنا من قبلنا".

ويلتقي دربي كاونتي مع أستون فيلا في المباراة النهائية لتحديد المتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات