ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

لامبارد: الجميع كتب أننا سنخسر والأمر لم ينته بعد.. وبييلسا: من الصعب تحليل ما حدث

- كتب   -  
فرانك لامبارد - ليدز يونايتد - دربي كاونتي
أعرب فرانك لامبارد مدرب دربي كاونتي عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه المثير على ليدز يونايتد، مبرزا أن كافة التكهنات أشارت لخسارة فريقه.

وتأهل دربي كاونتي لنهائي الإقصائيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في نتائج المباراتين.

وقال لامبارد لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: "كنا مهزومين بهدف نظيف، أخبرت لاعبيني أن الجميع كتب أننا سنخرج من التصفيات التأهيلية. الاحتمالات أشارت إلى نسبة فوزنا إلى فوزهم 1:8".

وأضاف "الجميع قال إنهم هزمونا 3 مرات هذا الموسم ولكننا صنعنا تحولا صغيرا، والأمر سار بطريقة عبقرية، كنا نحتاج للشجاعة والكرة بحوذتنا وقد أظهر الفتيان ذلك".

وأتم "هناك الكثير من العمل متبقي، الأمر لم ينته بعد. كنا خارج الترشيحات والآن لدينا مواجهة قوية أمام فريق قوي وهو أستون فيلا".

أما مارسيلو بييلسا مدرب ليدز يونايتد فبدى عليه الذهول قائلا لذات المحطة "كان يجب أن نضاعف تقدمنا في الشوط الأول ولكنه انتهى بالتعادل".

وتابع "الشوط الثاني كان غير متوقع على الإطلاق. من الصعب تحليل ما حدث. لقد وجدوا مساحات شاسعة لم تكن متواجدة من قبل، لم يكن الأداء متزنا من قبلنا".

ويلتقي دربي كاونتي مع أستون فيلا في المباراة النهائية لتحديد المتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات