ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

الولايات المتحدة: سنعلق جميع رحلاتنا الجوية إلى فنزويلا

- كتب   -  
خوان جوايدو

أعلنت السلطات الأمريكية أنها ستعلق جميع رحلات نقل المسافرين والبضائع المتجهة إلى فنزويلا، وذلك بسبب الاضطرابات الجارية في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وأمرت وزارة النقل الأمريكية بهذه الخطوة اليوم الأربعاء، قائلة إن الاضطرابات التي تحدث على ما يبدو حول المطارات، تهدد سلامة الطواقم. وأضافت الوزارة عدم وجود أي رحلات تجارية مباشرة حاليا متجهة من الولايات المتحدة إلى فنزويلا.
كانت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية قد حظرت على شركات تشغيل الرحلات الجوية في وقت سابق تسيير رحلات الطيران التي تحلق على ارتفاع منخفض فوق أجواء فنزويلا.
وتدعم الولايات المتحدة زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو، الذي أعلن نفسه رئيسًا مؤقتًا للبلاد، حيث يحاول جوايدو الإطاحة بالرئيس نيكولاس مادورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات