ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

قنصل مصر بسيدني يشارك فى حفل إفطار المجلس الاستشاري الأسترالي المصري

- كتب   -  
قنصل مصر بسيدني فى حفل إفطار المجلس الأسترالي المصري

أقام المجلس الإستشاري الأسترالي المصري، أكبر المنظمات المُمَثِلة للجالية المصرية الموجودة في سيدني، حفل الإفطار السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

حضر الإفطار ياسر عابد قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني، إلى جانب العشرات من أبناء الجالية المصرية في سيدني من أبناء الجيل الثاني والثالث والرابع، حيث ألقى الدكتور رفعت عبيد رئيس جمعية المجلس الإستشاري كلمة رحب فيها بقنصل عام مصر وحرمه، وأكد فيها على رغبة الجالية بسيدني في العمل المتواصل مع القنصلية.
وأشار عابد في كلمته إلى سعادته لحضور حفل الإفطار السنوي الذي ينظمه المجلس مع الجالية المصرية. كما عرض عابد نماذج من المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً على أرض مصر في إطار خطة الدولة للتنمية الشاملة.
كما قدم عابد الشكر لجميع الحاضرين على إقامة هذا الحفل السنوي، وتعهد بمواصلة قيام القنصلية العامة بدورها في تقديم أفضل خدمة قنصلية للجميع، إلى جانب المشاركة في الفعاليات المختلفة والتواصل بشكل مباشر مع الجهات الأسترالية لإثراء العلاقات المتبادلة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات