ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
جوندوجان منتقدا التحكيم: يجب تغيير بعض القوانينتوخيل: لا يمكننا خسارة نيمار دون إتمام صفقات جديدة.. علينا التحسنبالفيديو – أتليتكو يبدأ المشوار بانتصار معتاد على خيتافيكوكا يشارك في خسارة براجا أمام سبورتنج لشبونةارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاق

قنصل مصر بسيدني يشارك فى حفل إفطار المجلس الاستشاري الأسترالي المصري

- كتب   -  
قنصل مصر بسيدني فى حفل إفطار المجلس الأسترالي المصري

أقام المجلس الإستشاري الأسترالي المصري، أكبر المنظمات المُمَثِلة للجالية المصرية الموجودة في سيدني، حفل الإفطار السنوي بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

حضر الإفطار ياسر عابد قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني، إلى جانب العشرات من أبناء الجالية المصرية في سيدني من أبناء الجيل الثاني والثالث والرابع، حيث ألقى الدكتور رفعت عبيد رئيس جمعية المجلس الإستشاري كلمة رحب فيها بقنصل عام مصر وحرمه، وأكد فيها على رغبة الجالية بسيدني في العمل المتواصل مع القنصلية.
وأشار عابد في كلمته إلى سعادته لحضور حفل الإفطار السنوي الذي ينظمه المجلس مع الجالية المصرية. كما عرض عابد نماذج من المشروعات التي يتم تنفيذها حالياً على أرض مصر في إطار خطة الدولة للتنمية الشاملة.
كما قدم عابد الشكر لجميع الحاضرين على إقامة هذا الحفل السنوي، وتعهد بمواصلة قيام القنصلية العامة بدورها في تقديم أفضل خدمة قنصلية للجميع، إلى جانب المشاركة في الفعاليات المختلفة والتواصل بشكل مباشر مع الجهات الأسترالية لإثراء العلاقات المتبادلة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات