ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
ترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدة

اجراءات عاجلة لعلاج جرحى "الوفاق" في الداخل والخارج

- كتب   -  
اجراءات عاجلة لعلاج جرحى "الوفاق" في الداخل والخارج
اجراءات عاجلة لعلاج جرحى "الوفاق" في الداخل والخارج

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس الرئاسي فائز السراج اليوم الأربعاء، مع رئيس المجلس الاستشاري خالد المشري، القيادي في حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين المصنفة جماعة ارهابية وتناول الاجتماع آخر الأوضاع على الأرض جنوب طرابلس.

كما ناقش الطرفان لحسب مكتب السراج الاعلامي الإجراءات المتخذة من قبل اللجنة المختصة لتوفير متطلبات النازحين من مناطق الاشتباكات، إضافة للحلول المعتمدة لعدد من المختنقات التي تسبب فيها ما وصفه السراج بـ” الاعتداء ” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة).

وبحث السراج مع المشري سبل إتخاذ إجراءات عاجلة لعلاج جرحى ومصابي قوات الوفاق في الداخل والخارج.

التعليقات