ايوان ليبيا

السبت , 30 مايو 2020
ترامب: تدخل الصين في هونج كونج يظهر أن الأخيرة لم تعد مستقلة.. وتغطيتها على كورونا تسبب بجائحة عالميةاللواء محمد إبراهيم: لا بد من مواقف عربية ودولية ضاغطة لوقف خطط إسرائيل لضم أجزاء من الضفة الغربيةالنفط يقفز 5% بدعم تفاؤل حيال اتفاق التجارة الأمريكية ـ الصينية وتراجع الإنتاجموسكو تدعو واشنطن للتحقيق في مقتل مواطن أمريكي أسود"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبارسميا – الدوري الإيطالي يعود 20 يونيو.. واستئناف الموسم بكأس إيطالياسكاي إيطاليا: تمت.. إيكاردي إلى سان جيرمان نهائياإيطاليا تنفي وجود أي أزمات داخل الائتلاف الحاكمالسعودية تنظم مؤتمر المانحين لليمن الثلاثاء المقبل بالرياضرسميا.. عودة الدوري الإسباني لكرة القدم يوم 11 يونيو المقبلمنظمة الصحة تكشف "الإستراتيجيات القاتلة" لشركات التبغتركيا: سنبدأ التنقيب عن النفط في ليبيا خلال 3-4 أشهربدء الاختبارات المخبرية التأكيدية لحالات كورونا بسبهاخريطة إصابات كورونا في ليبياتفاصيل مذكرة تفاهم مالطا مع حكومة الوفاق حول الهجرةبلدي غدامس يعلن عن غلق المدينة لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم الجمعةالدولية للهجرة تطالب بالتحقيق في «مجزرة مزدة»"ترينت أرنولد الوحيد الذي يقترب من مستوى حكيمي"رئيس خيتافي: يويفا يخطط لاستكمال بطولتي الأندية بمباراة واحدة في مدينة واحدة

بلديتي صرمان وصبراتة تخرجان عن سلطة حكومة الوفاق

- كتب   -  
بلديتي صرمان وصبراتة تخرجان عن سلطة حكومة الوفاق
بلديتي صرمان وصبراتة تخرجان عن سلطة حكومة الوفاق

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت وزارة الحكم المحلي التابعة للرئاسي اليوم الاربعاء في خطاب لها فقدانها الاتصال ببلديتي صرمان وصبراتة ، مبينةً بأن أعضاء البلديتين تواصلا مع ما وصفتها بـ”الحكومة الموازية بالمنطقة الشرقية” (الحكومة الليبية المؤقتة المنبثقة عن مجلس النواب) وتنفذ تعليماتها.

وزارة الحكم المحلي التابعة للرئاسي أوضحت في خطابها الموجه لداخلية الوفاق بأن بلدية صرمان قد أيدت ما وصفته بـ”العدوان على طرابلس” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة) ، معتبرةً هذا الاعلان انحراف للبلديتان عن الاختصاصات الموكلة لها .

وكشفت الوزارة بأنها وجهت خطابين للبلديتين لدعوة عمدائها وأعضائها للحضور إلى ديوان الوزارة في طرابلس وتبيان موقفهم ، مبينةً بأن أعضاء البلديتين لم يمتثلوا إلى ذلك.

وإعتبرت الوزارة في خطابها بأن أعضاء بلديتي صرمان وصبراتة قد قاموا بمخالفة التشريعات المنظمة لعملهم وقد نقضوا القسم القانوني الذي بموجبه استلموا مهامهم حسب زعمها ، متهمةً اياهم بارتكاب ممارسات تهدد النسيج الاجتماعي للدولة حسب زعمها.

التعليقات