ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي

- كتب   -  
توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي
توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أن تسعة آلاف طفلة وطفلة في مدينة بنغازي سيحصلون على فرص تعليمية، بالشراكة مع المنظمة المحلية، تمكنهم من الازدهار والنجاح وتمهيد الطريق نحو مستقبل واعد.

وقالت «يونيسف» إنها وقعت على وثيقة برنامج جديدة 2019 - 2020 تهدف إلى تقديم خدمات تعليمية وتدريب الكوادر التعليمية، واستهداف الأطفال الذين انقطعوا عن التعليم بإلحاقهم بحصص غير نظامية تمكنهم من استكمال دراستهم، حسب بيان المنظمة الصادر اليوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكدت المنظمة في تقرير أصدرته أوائل مايو الجاري تدريب 60 إخصائيًا اجتماعيًا لدعم الأسر النازحة والمساهمة في التخفيف من تحدياتهم، مشيرة إلى أن «الإخصائيين الاجتماعيين يقومون بدور مهم وأساسي في تحقيق الاستقرار للأطفال في حالات النزاع».

التعليقات