ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضرب

توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي

- كتب   -  
توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي
توفير فرص تعليمية لـ9 آلاف طفل في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أن تسعة آلاف طفلة وطفلة في مدينة بنغازي سيحصلون على فرص تعليمية، بالشراكة مع المنظمة المحلية، تمكنهم من الازدهار والنجاح وتمهيد الطريق نحو مستقبل واعد.

وقالت «يونيسف» إنها وقعت على وثيقة برنامج جديدة 2019 - 2020 تهدف إلى تقديم خدمات تعليمية وتدريب الكوادر التعليمية، واستهداف الأطفال الذين انقطعوا عن التعليم بإلحاقهم بحصص غير نظامية تمكنهم من استكمال دراستهم، حسب بيان المنظمة الصادر اليوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكدت المنظمة في تقرير أصدرته أوائل مايو الجاري تدريب 60 إخصائيًا اجتماعيًا لدعم الأسر النازحة والمساهمة في التخفيف من تحدياتهم، مشيرة إلى أن «الإخصائيين الاجتماعيين يقومون بدور مهم وأساسي في تحقيق الاستقرار للأطفال في حالات النزاع».

التعليقات