ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
مجلس النواب الأمريكي يستمع لشهادة شقيقة "فلويد".. الأربعاء المقبلمعدلات وفيات كورونا تصل لأدنى مستوياتها في نيويورك منذ بداية الوباء.. واتجاه لفتح دور العبادة"دعاية فاحشة يجب ألا تخدعنا".. الصين تواجه عاصفة من الانتقادات الأمريكيةالحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارة

مصرف الجمهورية ببني وليد : صرف السيولة النقدية

- كتب   -  
مصرف الجمهورية ببني وليد : صرف السيولة النقدية
مصرف الجمهورية ببني وليد : صرف السيولة النقدية

ايوان ليبيا - وكالات :

شرع مصرف الجمهورية، فرع بني وليد، في توزيع السيولة النقدية المخصصة لعملائه، بعد وصولها خلال الفترة الماضية من مصرف ليبيا المركزي في العاصمة طرابلس.

وأعلن مصرف الجمهورية، فرع بني وليد، أن سقف السحب 750 دينارًا لكل حساب لدى المصرف، وأوضح أن السحب يجري عن طريق لجان ومنسقي القبائل.

وتعاني مصارف بني وليد نقصًا حادًّا في السيولة النقدية، ما أثر سلبًا على الأوضاع المعيشية، وتردي الخدمات في المدينة، ولجوء عدد من المحال التجارية إلى التعامل بالصكوك المصدقة مع المواطنين لتخفيف العبء عنهم.

التعليقات