ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

رسالة مؤثرة من جوارديولا لـ كلوب

- كتب   -  
بيب جوارديولا - يورجن كلوب
وجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رسالة مؤثرة لنظيره في ليفربول يورجن كلوب بعد الفوز عليه في كل شيء هذا الموسم.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الأفضل في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي رسميا، متفوقا على كلوب الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة". "أريد مشاركتها مع لاعبي فريقي أننا قاتلنا كثيرًا".

وأضاف المدرب الإسباني "كما أهدي الجائزة لكل مدربي الدوري الإنجليزي، وخاصة يورجن كلوب. لقد كان منافسًا رائعًا حتى نهاية الموسم".

وواصل "كان من دواعي سروري أن ألعب ضدهم جميعًا، ونأمل في الموسم المقبل أن نرى بعضنا البعض ونخوض معارك كبيرة مرة أخرى للفوز بهذا اللقب الرائع".

وتفوق جوارديولا في سباق المنافسة على الجائزة على كل من ماوريسيو بوكيتينو من توتنام وكلوب من ليفربول ونونو سانتو من ولفرهامبتون.

يذكر أن أكثر من توج بالجائزة بشكل متتالي هو المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون وظفر بها ثلاث مرات بداية من عام 2007 مرورا بـ2008 وأخيرا 2009.

:

التعليقات