ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
الحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارةمواجهات عسكرية في منطقة الهيشة شرق مصراتةتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 1 بايرن ميونيخ 4.. ليفاندوفسكي يضرب

رسالة مؤثرة من جوارديولا لـ كلوب

- كتب   -  
بيب جوارديولا - يورجن كلوب
وجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رسالة مؤثرة لنظيره في ليفربول يورجن كلوب بعد الفوز عليه في كل شيء هذا الموسم.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الأفضل في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي رسميا، متفوقا على كلوب الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة". "أريد مشاركتها مع لاعبي فريقي أننا قاتلنا كثيرًا".

وأضاف المدرب الإسباني "كما أهدي الجائزة لكل مدربي الدوري الإنجليزي، وخاصة يورجن كلوب. لقد كان منافسًا رائعًا حتى نهاية الموسم".

وواصل "كان من دواعي سروري أن ألعب ضدهم جميعًا، ونأمل في الموسم المقبل أن نرى بعضنا البعض ونخوض معارك كبيرة مرة أخرى للفوز بهذا اللقب الرائع".

وتفوق جوارديولا في سباق المنافسة على الجائزة على كل من ماوريسيو بوكيتينو من توتنام وكلوب من ليفربول ونونو سانتو من ولفرهامبتون.

يذكر أن أكثر من توج بالجائزة بشكل متتالي هو المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون وظفر بها ثلاث مرات بداية من عام 2007 مرورا بـ2008 وأخيرا 2009.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات