ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

رسالة مؤثرة من جوارديولا لـ كلوب

- كتب   -  
بيب جوارديولا - يورجن كلوب
وجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي رسالة مؤثرة لنظيره في ليفربول يورجن كلوب بعد الفوز عليه في كل شيء هذا الموسم.

بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الأفضل في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي رسميا، متفوقا على كلوب الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها جريدة ليفربول إيكو: "إنه لشرف لي أن أحصل على هذه الجائزة". "أريد مشاركتها مع لاعبي فريقي أننا قاتلنا كثيرًا".

وأضاف المدرب الإسباني "كما أهدي الجائزة لكل مدربي الدوري الإنجليزي، وخاصة يورجن كلوب. لقد كان منافسًا رائعًا حتى نهاية الموسم".

وواصل "كان من دواعي سروري أن ألعب ضدهم جميعًا، ونأمل في الموسم المقبل أن نرى بعضنا البعض ونخوض معارك كبيرة مرة أخرى للفوز بهذا اللقب الرائع".

وتفوق جوارديولا في سباق المنافسة على الجائزة على كل من ماوريسيو بوكيتينو من توتنام وكلوب من ليفربول ونونو سانتو من ولفرهامبتون.

يذكر أن أكثر من توج بالجائزة بشكل متتالي هو المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون وظفر بها ثلاث مرات بداية من عام 2007 مرورا بـ2008 وأخيرا 2009.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات