ايوان ليبيا

الأحد , 7 يونيو 2020
مجلس النواب الأمريكي يستمع لشهادة شقيقة "فلويد".. الأربعاء المقبلمعدلات وفيات كورونا تصل لأدنى مستوياتها في نيويورك منذ بداية الوباء.. واتجاه لفتح دور العبادة"دعاية فاحشة يجب ألا تخدعنا".. الصين تواجه عاصفة من الانتقادات الأمريكيةالحركة الوطنية الشعبية الليبية تدعو كافة الأطراف لقبول "إعلان القاهرة" والتعامل معها بجديةالسلطة الفلسطينية تحذر من مؤتمر أمريكي "للتطبيع" مع إسرائيل مقرر في القدسمقتل 26 شخصا في هجوم في وسط ماليروسيا ترحب بمبادرة الرئيس السيسي حول ليبياإسبانيا تسجل 164 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونابعد مناهضة العنصرية.. هدف تشان يُبقي آمال دورتموند في المنافسة على اللقبكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقروكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكوالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية لوقف فوري لإطلاق النار في ليبياالجزائر تسجل 8 وفيات و115 حالة إصابة جديدة بكورونارويترز: عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم يتجاوز 7 ملايينحراك رشحناك من أجل ليبيا الداعم لسيف الإسلام يعلن استئناف نشاطهمعيتيق يجتمع عن بعد مع مسؤولين في الإدارة الأمريكيةتوزيع أكثر من مليون لتر بنزين على محطات طرابلسالنص الكامل لـ”إعلان القاهرة” لإنهاء الأزمة الليبيةالبنك الأفريقى للتنمية يصنف ليبيا الأضعف في القارة

تقرير: ليفربول سيحُرم من 17 مليون إسترليني إذا رحل كوتينيو عن برشلونة

- كتب   -  
كوتينيو - برشلونة - إشبيلية
في ظل ملازمته لدكة البدلاء وعدم اعتماد المدرب عليه بصفة أساسية واستعداد برشلونة بقوة لسوق انتقالات اللاعبين، قد يجد فيليب كوتينيو نفسه خارج نادي برشلونة بعد أشهر وهو ما يضر ليفربول، الفريق الأسبق للاعب البرازيلي.

انتقل كوتينيو في يناير 2018 من ليفربول إلى برشلونة مقابل 104 ملايين جنيه إسترليني في صفقة أبرمها الأول مضطرا في ظل رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأزرق والأحمر.

ومع وجود بنود في الصفقة تنص على أموال إضافية يحصل عليها ليفربول كإضافات في ظل استفادة برشلونة من خدمات كوتينيو، قد يحُرم النادي الإنجليزي من الحصول على 17.35 مليون جنيه إسترليني.

وهذا في حال رحيل كوتينيو عن برشلونة مع نهاية الموسم الحالي.

ففي العقد المبرم بين الناديين، يحق لليفربول الحصول على هذا المبلغ في حال مشاركة كوتينيو في 100 مباراة مع برشلونة. الأمر الذي لن يحدث إذا رحل البرازيلي عن قلعة كامب نو.

وشارك كوتينيو (26 عاما) في 75 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه للفريق.

سجل 21 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات