ايوان ليبيا

السبت , 25 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقرير: ليفربول سيحُرم من 17 مليون إسترليني إذا رحل كوتينيو عن برشلونة

- كتب   -  
كوتينيو - برشلونة - إشبيلية
في ظل ملازمته لدكة البدلاء وعدم اعتماد المدرب عليه بصفة أساسية واستعداد برشلونة بقوة لسوق انتقالات اللاعبين، قد يجد فيليب كوتينيو نفسه خارج نادي برشلونة بعد أشهر وهو ما يضر ليفربول، الفريق الأسبق للاعب البرازيلي.

انتقل كوتينيو في يناير 2018 من ليفربول إلى برشلونة مقابل 104 ملايين جنيه إسترليني في صفقة أبرمها الأول مضطرا في ظل رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأزرق والأحمر.

ومع وجود بنود في الصفقة تنص على أموال إضافية يحصل عليها ليفربول كإضافات في ظل استفادة برشلونة من خدمات كوتينيو، قد يحُرم النادي الإنجليزي من الحصول على 17.35 مليون جنيه إسترليني.

وهذا في حال رحيل كوتينيو عن برشلونة مع نهاية الموسم الحالي.

ففي العقد المبرم بين الناديين، يحق لليفربول الحصول على هذا المبلغ في حال مشاركة كوتينيو في 100 مباراة مع برشلونة. الأمر الذي لن يحدث إذا رحل البرازيلي عن قلعة كامب نو.

وشارك كوتينيو (26 عاما) في 75 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه للفريق.

سجل 21 هدفا وأرسل 11 تمريرة حاسمة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات